سعر ومواصفات بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro رسميًا

سعر ومواصفات بوكو ام 6 برو – Poco M6 Pro رسميًا

قامت شركة Poco بإطلاق الهاتف بوكو إم 6 برو – Poco M6 Pro في شهر أغسطس الماضي بالهند مع المعالج Snapdragon 4 Gen 2، ومع شاشة LCD بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وكاميرا مزدوجة في الخلف بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. أما وقد قلنا ذلك، فقد قررت الشركة الصينية اليوم الكشف عن نسخة 4G من هذا الهاتف والتي ستكون متاحة على الصعيد العالمي.

في البداية، سيتم تزويد النسخة العالمية من الهاتف بوكو إم 6 برو – Poco M6 Pro بالمعالج MediaTek Helio G99 Ultra مما يعني أنه سيكتفي بدعم شبكات 4G LTE فقط. وإلى جانب ذلك، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بروم MIUI 14 الذي يستند على نظام Android 13، ولكنه سيحصل على تحديث HyperOS في وقت لاحق. وتم تزويده كذلك بما يصل إلى 12GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 512GB من الذاكرة التخزينية القابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

Poco M6 Pro

وفيما يخص الشاشة، فهذا الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED محمية بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وعلى ذكر الشاشة، فهي تحتوي كذلك على قارئ بصمات الأصابع في الأسفل، وثقب في الجزء الأوسط العلوي يأوي الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل.

في الواجهة الخلفية، هناك كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا ماكرو مخصصة لتصوير العناصر القريبة جدًا بدقة 2 ميغابكسل. وبالعودة إلى الكاميرا الرئيسية، فهي تدعم تقنية التثبيت البصري OIS وتأتي مع ميزة تُدعى Film Camera، والتي تحتوي على 12 فلتر للأفلام وثمانية إطارات للأفلام ” للحصول على خيارات إبداعية أكثر ومشاركة صور لا تُنسى على وسائل التواصل الاجتماعي “.

Poco M6 Pro

تشمل بقية مواصفات النسخة العالمية من الهاتف بوكو إم 6 برو – Poco M6 Pro بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 67 وات مما يسمح بإعادة شحنها بالكامل في غضون 44 دقيقة فقط من خلال منفذ USB-C. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يحتوي كذلك على إثنين من مكبرات الصوت، ومنفذ السماعات 3.5 ملمتر، وليزر الأشعة تحت الحمراء، وشريحة NFC.

موعد إطلاق الهاتف Poco M6 Pro وأسعاره الرسمية

Poco M6 Pro

سيتم تقديم النسخة العالمية من الهاتف بوكو إم 6 برو – Poco M6 Pro بألوان تشمل الأسود والأزرق والأرجواني، وستُكلفك 199 دولار أمريكي في حالة إذا أردت الحصول على نسخة 8GB/256GB، ونحو 249 دولار أمريكي إذا أردت الحصول على نسخة 12GB/512GB. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح كلا الإصدارين للبيع بدءًا من اليوم من خلال مجموعة من المتاجر الإلكترونية الكبرى.

المصدر.