سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 35 “Galaxy A35”

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 35 “Galaxy A35”
(اخر تعديل 2024-03-20 21:22:49 )
بواسطة

اذا كان سعر سامسونج جالكسي اى 55 مكلف بالنسبة لك فعليك بالشقيق الأصغر سامسونج جالكسي اى 35، خارجيًا يبدوا بنفس التصميم؟ لكن ماذا عن المواصفات؟ وهل سعره بالفعل مناسب؟ لنتعرف سويا في هذه المراجعة السريعة.

نظرة سريعة على مواصفات وأهم مميزات سامسونج جالكسي اى 35 والسعر وكل شيء

التغيير والترقية الأبرز من أول نظرة هي الإنتقال من النثوء الى ثقب الكاميرا في الواجهة، خطوة كان لابد منها بعدما أصبح النثوء مستهلك وقديم، العدسات الثلاث في الخلف مموضعة مباشرة على الظهر ككل هواتف سامسونج الحديثة، بوضع الهاتف بجانب A34 ستلاحظ ان عدسات الجيل الجديد تأتي بإطار رفيع لحماية العدسات، بالتحدث على خامة التصنيع، ظهر الجهاز أصبح أخيرا من الزجاج بعدما كانت تستعمل سامسونج البلاستيك لسنوات، وبالأمام تمت حماية شاشة الجهاز بزجاج جوريلا جلاس فيكتس، أكثر صلابة من الجيل الخامس المعتمد في A34، وأقل صلابة من فيكتس بلس في A55… مستشعر البصمة بصري أسفل الشاشة… حافظت سامسونج على الإطار البلاستيكي.

على اليمين زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت مع الإنتباه لتصميم الإطار المنحني المطبق على هواتف سامسونج الإقتصادية والمتوسطة لهذه السنة، ووجب التنويه أيضا أن الإطار من البلاستيك، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C، سبيكر، وميكروفون، في الأعلى مدخل شريحة الإتصال مع والكارت ميموري.

سمك الجهاز يصل ل8.2 مم، ويزن 209 غرام… تجربة الإستخدام اليومية ستكون عادية رغم ان وزنه أثقل من بعض المنافسين

يأتي مقاوم لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP67 وكذلك تدعم صوت ستريو لتجربة أكثر واقعية أثناء المشاهدة أو لعب الألعاب.

شاشة الجهاز من نوع اموليد مقاس 6.6 انش بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز مع سطوع يصل لألف شمعة في الحالات القصوى، نفس أرقام الجيل السابق مع حماية أكثر باعتماد جوريلا جلاس فيكتس.

سيخرج من العلبة بنظام أندرويد 14 عليه واجهة OneUI 6.1، ننتظر سلاسة في تجربة الإستخدام ومميزات مقاربة لماهو موجود في اس 24.

سامسونج اعتمدت معالج Exynos 1380 المتواجد في A54 السابق، يأتي بثماني أنوية وتردد 2.4 جيجاهرتز بمعارية تصنيع 5 نانومتر، سيخرج للأسواق بثلاث خيارات، خيار 6 جيجا بايت رام بسعة تخزين 128 جيجا بايت، خيار 8 جيجا بايت رام بسعة 128 أو 256 جيجا بايت… وطبعا توجد امكانية توسيعها بذاكرة خارجية.

في الخلف قامت سامسونج بترقية الكاميرا الرئيسية ل50 ميجا بكسل بفتحة عدسة إف 1.8 مع دعم ميزة التثبيت البصري، العدسة الثانية الترا وايد بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة إف 2.2، وأخيرا عدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة إف 2.4… وبالأمام كاميرا سيلفي 13 ميجا بكسل بفتحة إف 2.2.

سعة بطارية الجهاز بقيت 5000 ميلي امبير بقدرة شحن 25 واط، لكن عليك شراء الشاحن منفصلا لأنه لن يشحن داخل العلبة.

يبدأ سعر الهاتف من 415 دولار لخيار رام 6 جيجا بايت، وبسعر 435 دولار لخيار 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وبسعر 490 دولار لخيار 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، هذه الأسعار الرسمية الذي صدر بها الهاتف، من الوارد جدا ان يتوفر بأسعار أعلى في الشرق الأوسط.

الآن نترككم مع الفيديو:

ما رأيكم في الهاتف؟ وهل يقدم قيمة مقابل سعر أفضل من A55، ننتظر أرائكم أسفل في مكان التعليقات، الى اللقاء!!