سعر ومواصفات شاومي ريدمي بودز 5 – Redmi Buds 5

سعر ومواصفات شاومي ريدمي بودز 5 – Redmi Buds 5
(اخر تعديل 2023-09-21 21:05:43 )
بواسطة

عقدت ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي اليوم حدث إطلاق ضخم ، حيث كشفت عن أحدث سماعات شاومي ريدمي بودز 5 – Xiaomi Redmi Buds 5 إلى جانب هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 و تابلت Redmi Pad SE . وسنعرض لكم الآن تفاصيل سماعات شاومي ريدمي بودز 5 مع السعر والمواصفات وأبرز المميزات .

مواصفات شاومي ريدمي بودز 5 وأبرز المميزات

تتمتع سماعات شاومي ريدمي بودز 5 الجديدة بتصميم أنيق . وتوفر Xiaomi Redmi Buds 5 ميزة إلغاء الضوضاء من الدرجة الأولى بما يصل إلى 46 ديسيبل . وتتميز سماعات الأذن بنطاق عريض يبلغ 2 كيلو هرتز وتوفر عمقًا لتقليل الضوضاء بثلاثة مستويات بالإضافة إلى وضع شفافية ثلاثي المستويات .

اقرأ أيضًا : واجهة MIUI توفر لهواتف شاومي إعدادًا هامًا يجب ضبطه الآن لتحسين الأداء بخطوات بسيطة

شاومي ريدمي بودز 5
شاومي ريدمي بودز 5

للحصول على مكالمات واضحة ، تحصل السماعات أيضًا على خاصية إلغاء الضوضاء بميكروفون مزدوج مدعوم بالذكاء الاصطناعي. تتصل سماعات الأذن Redmi الجديدة عبر Bluetooth 5.3 ويمكن تهيئتها من تطبيق Xiaomi Earbuds .

تسلط شركة Xiaomi الضوء على أن سماعات Xiaomi Redmi Buds 5 تأتي مع غرفة صوتية مستقلة ، تتميز بملف ملفوف بدقة 1.6 متر وحجاب حاجز كبير للغاية مطلي بالتيتانيوم عالي البوليمر بقياس 12.4 ملم .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 13 Pro Plus

شاومي ريدمي بودز 5
شاومي ريدمي بودز 5

حصلت سماعات الأذن أيضًا ، على شهادة أجهزة Netease Cloud Music . أما بالنسبة لعمر البطارية ، فيقال أن Redmi Buds 5 توفر 40 ساعة من وقت التشغيل (مع العلبة) . ويجب أن توفر سماعات الأذن ساعتين من تشغيل الموسيقى مع 5 دقائق فقط من الشحن .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات Xiaomi Redmi Note 13 Pro

ألوان وسعر شاومي ريدمي بودز 5

تتوفر سماعات الأذن بثلاثة خيارات للألوان ،الأسود والأزرق الفاتح والأبيض . ويبلغ سعر Xiaomi Redmi Buds 5 حوالي 27 دولارًا أمريكيًا في الصين . وتبلغ تكلفة الإصدار المحدود Redmi Buds 5 AAPE من سماعات الأذن 40 دولارًا .

شاومي ريدمي بودز 5
ألوان Xiaomi Redmi Buds 5

اقرأ أيضًا : سعر مواصفات Xiaomi Redmi Note 13

ما أكثر ميزة أعجبتك في سماعات Redmi الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر