ببجي موبايل – Pubg Mobile تفجر مفاجأة مع تفاصيل

ببجي موبايل – Pubg Mobile تفجر مفاجأة مع تفاصيل

الكرنفال قاب قوسين أو أدنى، وتقوم لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile” بإعداد بعض الإجراءات للاعبين للاستمتاع بها خلال هذه الفترة. بعضها لا يشمل فقط مكافآت حصرية داخل اللعبة، ولكن أيضًا إطلاق مسيرة وموكب لدمية Olinda ذات الطابع الدائري.

ببجي موبايل تعلن عن حدث كرنفال ومسيرات مع دمية عملاقة

بالنسبة للمبتدئين، ستوفر لعبة ببجي موبايل مظهرًا حصريًا لعربات التي تجرها الدواب، بالإضافة إلى ذلك، سيكون من الممكن الحصول على قسيمة تؤهلك للحصول على خصم 50٪. بهذا المعنى، يمكن استخدام الفائدة لشراء الجلد، والذي سيكلف عادة 1080 UC. مجانًا، سيتمكن اللاعب من استرداد مجموعة كرنفال، تتكون من إطار الصورة الرمزية والكتابة على الجدران والصورة الرمزية.

ببجي موبايل

واعتبارا من 8 فبراير، ستتوفر مسيرة كرنفال تحت عنوان PUBG MOBILE على Spotify. وسيتم تأليفها من قبل كاسترو براذرز، الذين علقوا على تجربة العمل مع اللعبة:

كان العمل على حملة PUBG MOBILE هذه، ولا يزال، مثيرًا ببساطة. إنها واحدة من تلك التجارب النادرة حيث يمكنني دمج اثنين من شغفي العظيم: الألعاب والموسيقى. ولجعلها أكثر روعة ، تمكنا حتى من إضافة اندفاعة من الكوميديا ، وهو شغف كبير آخر لي. إنه مثل خلط أفضل المكونات في العالم. هذه هي الأشياء التي أستمتع بها أكثر من غيرها ، وكان الحصول على الثقة الكاملة من الفريق وراء حملة PUBG MOBILE أمرا ضروريًا. بدون ذلك ، لم نكن لنحقق مثل هذه النتيجة الرائعة. كان حقا مدهشا وممتعا.

وستكون دمية أوليندا التي تحمل عنوان باتل رويال حاضرة في مسيرات أوليندا وريسيفي خلال النسخة 14 من تأليه الدمى العملاقة. وستكون المشاركة مفتوحة ومجانية للجميع.

ما هي أكثر ميزة تأمل توافرها في تحديثات ببجي موبايل القادمة؟

المصدر