تحديث ببجي الأخير يجلب مميزات رهيبة ويطور أسلحة

تحديث ببجي الأخير يجلب مميزات رهيبة ويطور أسلحة
(اخر تعديل 2023-09-11 06:04:12 )
بواسطة

لو رأيت 25.2 فهذا رقم تحديث ببجي الأخير ، وهو ليس تحديثًا عابرًا وإنما يحمل أسلحة جديدة ومميزات إضافية، بل وحتى قدم تطويرًا لبعض الأسلحة الجديدة ، إليكم التفاصيل..

مميزات تحديث ببجي الأخير 25.2

الشركة المطورة للعبة قدمت بندقية Dragunov، وهي بندقية DMR جديدة للرماية الموجهة، وتؤكد الشركة أن هذا السلاح شديد القوة ويتميز بأضرار استثنائية قاسية ومدى فعال مثير للإعجاب يصل إلى 500 متر.

ولزيادة تعزيز براعته، فإن Dragunov متوافق مع جميع النطاقات، مما يسمح للاعبين بتصميم استراتيجيتهم الخاصة للدفاع والهجوم، وتمتلك ذخيرة 7.6 ملم ووضع ناري فردي وضرر بقدرة 60 .

ويتمتع السلاح الجديد بمعدل إطلاق أبطأ وارتداد أعلى من الأسلحة الأخرى في فئته، مما يمنحه شعورًا بالمخاطرة العالية.

يمكن العثور على البندقية في المواجهات والمعارك العادية، والمباريات المصنفة، والمباريات المخصصة، وملاعب التدريب، مما يعني سهولة الحصول عليه.

تحديث ببجي الأخير 25.2
تحديث ببجي الأخير 25.2

كما تلقى سلاح AUG، الذي عاد كسلاح عالمي، إصلاحًا تكتيكيًا لزيادة فائدته ورفع مستوى قوته لتشجيع استخدامه وذلك بعد الكثير من الشكاوي حول مشاكل السلاح، وفي تحديث ببجي الجديد تم تقليل معدل إطلاق النار لـ AUG إلى 720 طلقة في الدقيقة لتحقيق توازن أعلى في القتال، وتم تحسين الارتداد الأفقي والرأسي. تهدف هذه التعديلات إلى جعل AUG سلاحًا أكثر توازناً وتنافسية.

تحديث ببجي الأخير 25.2
تحديث ببجي الأخير 25.2

لتعزيز بيئة لعب أكثر توازنًا، عدلت الشركة بعض المناطق المرتفعة لمنع اللاعبين من الحصول على ميزة غير عادلة عند الهجوم من مواقع مرتفعة للغاية.

كما قدمت ببجي سابقا ميزة Chroma لتعديل لون وتأثيرات الأسلحة الخاصة بك وإضافة لمساتك الخاصة وتغيير مظهر السلاح والأشكال المرفقة وصناديق الغنائم وتغذية القتل، ويمكن الحصول على كروما عبر المخبأ.

تحديث ببجي الأخير يجلب مميزات رهيبة ويطور أسلحة جديدة أعادت إحياء اللعبة لتكون الرقم 1 بالعالم

كما قدم التحديث العشرات من تصليحات الجرافيك والتوقيت والاتصال والكثير من الأخطاء الصغيرة.

اقرأ لدينا أيضًا ..
أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!