سلسلة هواتف بورا 70 – Huawei Pura 70 Series

سلسلة هواتف بورا 70 – Huawei Pura 70 Series
(اخر تعديل 2024-04-30 22:01:34 )
بواسطة

من المتوقع وصول سلسلة هواتف هواوي بورا 70 – Huawei Pura 70 Series، والتي تم إصدارها مؤخرًا في الصين، إلى الأسواق العالمية قريبًا. وقد تم التوصل إلى هذا الإستنتاج بعدما تم رصد هاتفين من هذه السلسلة في قاعدة بيانات هيئة SIRIM الماليزية، والهاتفين المعنيين هنا هما Huawei Pura 70 و Huawei Pura 70 Pro.

تجدر الإشارة إلى أن الحصول على شهادة المصادقة من هيئة SIRIM يُعتبر إلزاميًا إذا كنت ترغب في إطلاق منتج جديد في السوق الماليزي، فهذه الشهادة تدل على أن تلك المنتجات التي حصلت عليها تلبي معايير السلامة للمعدات الكهربائية والرقمية.

هواوي بورا 70 Huawei Pura 70 Series

لم تعلن شركة هواوي رسمياً عن طرح سلسلة هواتف Huawei Pura 70 عالمياً، ولكن رصدها مؤخرًا في قاعدة بيانات SIRIM يُعتبر مؤشرًا على قرب إطلاقها هناك، مع احتمال طرحها لاحقًا في مناطق أخرى.

تم رصد الهاتفين Huawei Pura 70 و Huawei Pura 70 Pro فقط في قاعدة بيانات SIRIM، وهذا ما يُلمح إلى إمكانية أن يظل الهاتفين Huawei Pura 70 Pro Plus و Huawei Pura 70 Ultra حصريين للسوق الصيني حتى لو كانت شركة هواوي تخطط لإطلاق هذه السلسلة عالميًا.

عمومًا، نأمل أن تظهر المزيد من التفاصيل التي تسلط المزيد من الضوء على الخطط العالمية لشركة هواوي لسلسلة هواتف Huawei Pura 70 Series.

المصدر.