ريلمي 13 برو بلس – +Realme 13 Pro ميزات جبارة

ريلمي 13 برو بلس – +Realme 13 Pro ميزات جبارة
(اخر تعديل 2024-07-06 18:08:29 )
بواسطة

كشفت ريلمي مؤخرًا خلال حدث في تايلاند، عن إمكانيات الكاميرا والميزات الذكاء الإصطناعي لهاتف ريلمي 13 برو بلس وبقية هواتف السلسلة المتوقع إطلاقها قريبًا.

كاميرا ريلمي 13 برو بلس

ريلمي 13 برو بلس

وكان أبرز ما جاء في الجدث هو الكشف عن نظام الكاميرا المزدوجة في الهاتف ريلمي 13 برو بلس، حيث ستتميز الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري ومستشعر من سوني وهو الأول من نوعه الذي سيتم تركيبه في هواتف الشركة.

كما أفادت التقارير أن الهاتف سيحصل على عدسة تقريب بصري بيروسكوب بمستشعر من سوني أيضًا وبدقة 50 ميجابكسل، مع تقريب حتى 3 أضعاف لالتقاط الأجسام البعيدة بوضوح.

كما أعلنت ريلمي عن تقنية +HYPERIMAGE الذي تروج لها منذ فترة كأول بنية تصوير فوتوغرافية تعمل بالذكاء الإصطناعي، وهو نظام ثلاثي الطبقات يجمع بين البصريات عالية الجودة ومعالجة الذكاء الإصطناعي على الجهاز المستخدم وإمكانية تحرير الصور الموجودة في التخزين السحابي.

ومن مميزات الذكاء الإصطناعي الموجودة في التقنية الجديدة هو ما أطلقت عليه الشركة اسم AI HyperRAW والمصممة لتحسين وضوح الصورة والنطاق الديناميكي، فهو يسمح للكاميرا بالتقاط المزيد من تفاصيل الضوء والظل الطبيعي أثناء التقاط الصورة مما يعطي صور أكثر واقعية.

وتتميز سلسلة ريلمي 13 برو بمجموعة من وظائف التصوير الفوتوغرافي المدعومة بالذكاء الإصطناعي وتشمل AI Pure Bokeh، وAI Natural Skin Tone، وAI Ultra Clarity.

ويقال إن ميزة AI Pure Bokeh يُفرق بدقة بين العناصر الأمامية والخلفية في الصورة، وشددت ريلمي على جودة نظام الكاميرا من خلال تسليط الضوء على شهادة TÜV Rheinland للكاميرا.

وذكرت الشركة خلال الحدث عن هناك ميزتين إضافيتين للذكاء الإصطناعي وهما AI Group Enhance وAI Smart Removal دون الكشف عن تفاصيل حولهما.