ريلمي جي تي 5 برو – Realme Gt 5 Pro يظهر في صور

ريلمي جي تي 5 برو – Realme Gt 5 Pro يظهر في صور
(اخر تعديل 2023-09-28 22:13:26 )
بواسطة

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي 5 برو – realme GT 5 Pro الجديد قريبًا ، بعد أن تم إطلاق realme GT 5 في الصين الشهر الماضي ، مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد . وكان realme GT 5 ، أول جهاز من الشركة يقدم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 24 جيجابايت .

الآن ظهرت صور مسربة لهاتف realme GT 5 Pro ، تكشف التصميم وأهم المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي .

تفاصيل هاتف ريلمي جي تي 5 برو في أحدث تسريب

شارك أحد المسربين المعروفين صورًا لجهاز realme جديد على Weibo . ووفقًا للمسرب ، من المفترض أن يكون الجهاز هو realme GT 5 Pro القادم .

ريلمي جي تي 5 برو
ريلمي جي تي 5 برو

تُظهر الصور المسرب جهازًا يحمل علامة realme التجارية ، بتصميم مشابه لـ OPPO Find X6 . ومن الممكن أن تقوم realme بإعادة تسمية OPPO Find X6 وإحضاره إلى الأسواق الأوروبية .

اقرأ أيضًا : ريلمي جي تي 5 برو – realme GT 5 Pro يظهر بمواصفات جديدة مع السعر في تسريب مهم قبل الإطلاق

جدير بالذكر ، أن OPPO تستفيد من وجود العلامة التجارية realme ، وتبيع أجهزة OPPO المعاد تسميتها تحت العلامة التجارية realme في الأسواق العالمية . ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن تستخدم realme نفس المواصفات من OPPO Find X6 ، لأنها لن تنصف سلسلة GT الرائدة من realme .

مواصفات ريلمي جي تي 5 برو وأبرز الميزات

كشف تسريبات سابقة ، عن مواصفات هاتف realme GT 5 Pro القادم . ووفقًا لـ DCS ، من المتوقع أن يتم إطلاق realme GT 5 Pro مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 . وأشارت التسريبات أيضًا إلى أن الجهاز سيحتوي على بطارية بسعة 5400 مللي أمبير في الساعة ، إلى جانب دعم الشحن السريع بقوة 100 واط . وأفيد أيضًا أن realme ستتضمن أيضًا عدسة المنظار مع هاتفها الذكي الرائد الجديد .

ريلمي جي تي 5 برو
ريلمي جي تي 5 برو

تقوم شركة realme أيضًا ، بإثارة جهاز رئيسي جديد في الأسواق العالمية . وفي الآونة الأخيرة ، قامت الشركة بمشاركة صورة على حسابها على تويتر مع شعار “ليس فقط ماكس يمكنه التكبير”. ويشير هذا بوضوح إلى أن هاتف realme الرائد القادم سيحتوي على عدسة المنظار .

اقرأ أيضًا : ريلمي جي تي 5 برو – realme GT 5 Pro كشف سعة البطارية وقدرة الشحن في تسريب مهم للغاية

توضح لنا الصورة التشويقية أيضًا ، لمحة عن تصميم وحدة الكاميرا بالهاتف . ويكشف الفحص الدقيق أن التصميم المعروض في الإعلان التشويقي يتطابق مع العروض المسربة التي نشرتها شركة Fixed Focus Digital . ويشير شعار realme أيضًا إلى أن الشركة تشوق لجهاز iPhone 15 Pro Max لتقريبه البصري 5X .

ريلمي جي تي 5 برو
ريلمي جي تي 5 برو

وفقًا للتقارير السابقة ، من المتوقع أن يتم إطلاق realme GT 5 Pro في أكتوبر 2023. وبالنظر إلى أن الشركة كانت تشوق لهاتفها الرائد في الأسواق العالمية، فمن الممكن أن تقوم realme بإطلاق الجهاز مباشرة على مستوى العالم ، بدلاً من الكشف عنه في العام المقبل في الصين .

المصدر