ريلمي جي تي نيو 5 برو – Realme Gt Neo 5 Pro كشف تفاصيل مهمّة في أكبر تسريب حتى الآن

ريلمي جي تي نيو 5 برو – Realme Gt Neo 5 Pro كشف تفاصيل مهمّة في أكبر تسريب حتى الآن
(اخر تعديل 2023-06-12 08:07:58 )
بواسطة

أطلقت العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في الصين هواتف جديدة تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 ما عدا شركة ريلمي. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الرائد الجديد ريلمي جي تي نيو 5 برو (realme GT Neo 5 Pro)

اليوم، شارك المسرّب الشهير Digital Chat Station تفاصيل مهمة فيما يتعلق بمواصفات الهاتف الرائد القادم في منشور عبر موقع Weibo الصيني.

مواصفات realme GT Neo 5 Pro (تسريبات)

وفقًا لما ذكره المسرّب الشهير، من المتوقع أن يتميز realme GT Neo 5 Pro القادم بشاشة OLED مسطحة مع حواف رفيعة جدًا. يقال أن الشاشة تقدم دقة رائعة تبلغ 1.5 كيلو إلى جانب معدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز و 2160 هرتز مع تعتيم PWM.

ريلمي جي تي نيو 5 برو – realme GT Neo 5 Pro كشف تفاصيل مهمّة في أكبر تسريب حتى الآن
ريلمي جي تي نيو 5 برو

ومن المثير للاهتمام أن ريلمي ستستخدم نفس شاشة OLED بحجم 6.74 إنش التي تم الحصول عليها من علامة Tianma التجارية التي شوهدت سابقًا على الهواتف الذكية realme GT Neo 5 و realme GT Neo 5 SE التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام.

سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x. لم يتم كشف أي معلومات حول سعة بطارية الجهاز. ومع ذلك، من المتوقع أن يدعم الشحن بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 برو – realme GT Neo 5 Pro يظهر في شهادة جديدة مع تفاصيل مهمّة

ريلمي جي تي نيو 5 برو – realme GT Neo 5 Pro كشف تفاصيل مهمّة في أكبر تسريب حتى الآن
ريلمي جي تي نيو 5 برو

ذكرت بعض التقارير الأخرى أن الجهة الخلفية لهاتف realme GT Neo 5 Pro ستحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مزودة بالتثبيت البصري OIS. وفقًا للمسرّب، سيتم تعزيز الكاميرا الرئيسية للهاتف بخوارزمية اندماج جديدة، مما يؤدي على الأرجح إلى تحسين جودة اللقطة. من المتوقع أن يعمل الجهاز بنظام أندرويد 13 المستند إلى واجهة Realme UI 4.0.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo 5 كاملةً

ما رأيك في مواصفات ومميزات ريلمي جي تي نيو 5 اس اي؟ شاركنا عبر التعليقات.