-

ريلمي باد 2 – Realme Pad 2 التصميم والمواصفات

ريلمي باد 2 – Realme Pad 2 التصميم والمواصفات
(اخر تعديل 2023-06-29 15:52:30 )
بواسطة

بعد عامين من طرح أول جهاز لوحي للشركة Realme Pad ، تستعد العلامة التجارية لإطلاق الجيل التالي ريلمي باد 2 – Realme Pad 2 ، بعدما ظهر الجهاز اللوحي بالفعل في قاعدة بيانات FCC وحصل أيضًا على شهادة BIS ، والآن ظهر تقرير جديد يعرض تسريبًا بالمواصفات الكاملة لـ Realme Pad 2 والتصميم ، إليكم التفاصيل..

تصميم ريلمي باد 2 – Realme Pad 2

وفقًا لتقرير هام جدًا (تم حذفه الآن من Detectors) تم الكشف عن تصميم تابلت ريلمي Realme Pad 2 القادم، ويبدو أن الجهاز اللوحي يتميز بتصميم خلفي معدني بلونين ، على غرار سابقه.

ريلمي باد 2
ريلمي باد 2

تحتوي جزيرة الكاميرا الدائرية على قطعتين ، أحدهما هو الكاميرا والآخر هو وحدة الفلاش، كما تحتوي جوانب الجهاز اللوحي على ملف تعريف مسطح والأقسام العلوية والسفلية تحتوي على شبكات مكبرات صوت.

يقال إن زر الطاقة موجود في الأعلى ، بينما يوجد منفذ USB-C في الأسفل ، أما في المقدمة تتميز لوحة Realme Pad 2 بإطارات رفيعة وتضع الكاميرا الأمامية في المنتصف في الأعلى عند حملها في اتجاه أفقي.

ريلمي باد 2
ريلمي باد 2

مواصفات ريلمي باد 2 – Realme Pad 2

فيما يتعلق بالمواصفات ، يذكر التقرير أن الجهاز اللوحي يتميز بشاشة مقاس 11 بوصة بدقة FHD+ ، وسيعمل بواسطة المعالج القوي MediaTek Helio G99 SoC كما هو مذكور في وثيقة لجنة الاتصالات الفيدرالية ، والتي أكدت أيضًا أن الجهاز اللوحي سيحتوي على بطارية هائلة تبلغ سعتها 8360 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

يبدو أن العلامة التجارية ستقدم للجهاز اللوحي ما يصل إلى 8 جيجا بايت RAM وتكوين ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، وسيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 13 مع واجهة المستخدم Realme UI 4.0 .

ستشمل إمكانيات التصوير بالجهاز على كاميرا أساسية بدقة 20 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 – 8 ميجابكسل.
وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون الجهاز اللوحي متاحًا في نسختين: إحداهما مزودة باتصال WiFi فقط والآخر مع اتصال WiFi و LTE.

ريلمي باد 2

ختامًا ، من المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي في المستقبل القريب ، وستتزايد التسريبات كلما اقترب موعد الإطلاق ، لذا تابعونا وترقبوا التحديثات أولا بأول ..