ريد ماجيك 9 برو – Redmagic 9 Pro فتح صندوق

ريد ماجيك 9 برو – Redmagic 9 Pro فتح صندوق

أعلنت شركة “ريد ماجيك” عن الهاتف الذكي ريد ماجيك 9 برو (RedMagic 9 Pro) للأسواق العالمية خلال الفترة الأخيرة، بعد طرحه في الصين.

ويحتوي هاتف ريد ماجيك 9 برو على شاشة OLED BOE Q9+ مقاس 6.8 إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات لمس الشاشة متعدد الأصابع 960 هرتز، ومعدل أخذ عينات اللمس الفوري 2000 هرتز، وتعتيم PWM 2160 هرتز + تعتيم DC، وذروة سطوع تصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع. سطوع.

ريد ماجيك 9 برو
ريد ماجيك 9 برو

وأما بخصوص الأداء، يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC، ويأتي مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام من نوع LPDDR5X وما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة تخزين من نوع UFS 4.0.

وتم تصميم نظام التبريد ICE 13 الذي تمت ترقيته، والذي يشتمل على مروحة تبريد مدمجة بسرعة 22000 دورة في الدقيقة، وهو أحد توقيعات العلامة التجارية منذ إنشائها، بشفرات زعانف القرش ويعمل بصمت تقريبًا عند 4 ديسيبل فقط، بالكاد مسموعة للأذن البشرية، و هناك إضاءة RGB قابلة للتخصيص.

ريد ماجيك 9 برو - RedMagic 9 Pro فتح صندوق الهاتف وتسليط الضوء على المميزات والسعر مع خليفة الهارون
ريد ماجيك 9 برو

ويحتوي أولاً على 10182 مم² من VC، مما يتيح زيادة تبديد الحرارة وانخفاض درجات الحرارة حتى 18 درجة مئوية، مما يوفر للمستخدمين تجربة يومية مثالية. يتم جدولة محرك الطاقة CUBE من خلال EVS وتجميد الطاقة وتقنيات فائقة التنافسية لتحقيق طاقة عالية واستهلاك منخفض، ويمكن أن تصل اللعبة إلى معدلات إطارات عالية.

مراجعة وفتح صندوق ريدماجيك 9 برو واستعراض المميزات والمواصفات والأسعار

برأيكم، ما هي أفضل ميزة بالجهاز؟