-

ريدمي 13 سي – Redmi 13C قادم قريبًا بمواصفات

ريدمي 13 سي – Redmi 13C قادم قريبًا بمواصفات
(اخر تعديل 2023-09-27 12:58:27 )
بواسطة

أطلقت ريدمي سلسلة هواتفها الذكية ريدمي نوت 13 في الصين في وقت سابق من هذا الشهر. من المتوقع أن تصبح هذه السلسلة متاحة أيضًا في الأسواق العالمية في وقت ما هذا العام أو في بداية العام القادم.

قبل ذلك، قد تقوم الشركة أيضًا بإطلاق هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية في السوق، وهو ريدمي 13 سي (Redmi 13C). ومن المحتمل أن يكون الهاتف الذكي هذا هو خليفة هاتف ريدمي 12 سي (Redmi 12C) من العام الماضي، وتشير تقارير جديدة إلى أنه يأتي بتصميم محسن وكاميرات محسنة. فيما يلي التفاصيل.

مواصفات ومميزات ريدمي 13 سي تظهر في أحدث الصور المسربة

ريدمي 13 سي

شارك موقع MySmartPrice مجموعة من الصور عالية الوضوح لهاتف ريدمي 13 سي القادم. من الخلف، يبدو الهاتف مشابهًا إلى حد ما لنماذج سلسلة ريدمي نوت 13.

ويأتي بتكوينة مربعة الشكل تحتوي على مجموعة كاميرات ثلاثية. يكشف النص في وحدة الكاميرا أن الهاتف الذكي سيتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. نرى أن زر التشغيل وأزرار الصوت موجودة على الحافة اليمنى للجهاز.

ريدمي 13 سي

بينما تبدو الخلفية مقبولة، تكشف الحواف السميكة والنتوء على شكل حرف U في الجزء الأمامي عن أن هذا هاتف ذكي منخفض التكلفة. ولكن من الناحية الإيجابية، يظهر الجهاز مع مقبس سماعة رأس بقطر 3.5 مم، وهو ما قد تراه نادرًا على الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

يتميز الجهاز أيضًا بشبكة مكبر الصوت ومنفذ الشحن وميكروفون. تشير الصور المشاركة من قبل الموقع إلى أن هاتف Redmi 13C سيتم تقديمه في ثلاث خيارات لونية – أخضر فاتح وأسود وأزرق.

ريدمي 13 سي

المواصفات الخاصة بالجهاز تظل مجهولة في الوقت الحالي. نظرًا لأن تم الكشف عن هاتف Redmi 12C في ديسمبر من العام الماضي، فإننا نتوقع جدولًا زمنيًا مماثلًا لخلفه. يجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الجهاز خلال الأيام القادمة. ترقبوا التحديثات.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هاتف ريدمي 13 سي القادم؟

المصدر