-

ريدمي 13 سي – Redmi 13C شركة شاومي تكشف تفاصيل

ريدمي 13 سي – Redmi 13C شركة شاومي تكشف تفاصيل
(اخر تعديل 2023-11-05 11:08:22 )
بواسطة

لدينا هاتف ذكي جديد من ريدمي مقرر إطلاقه قريبًا في الأسواق العالمية باسم ريدمي 13 سي (Redmi 13C). وتم تسريب هذا الهاتف الذكي مؤخرًا بالكامل من خلال فيديو عملي. والآن، أصدرت العلامة تصويرات رسمية عبر الإنترنت، مما يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق.

في مقطع تشويق نشرته شاومي على x، تقول “ريدمي 13 سي قادم، وسيأتي بمزيد من الألوان وأسلوب جديد وأداء أقوى وأكثر استقرارًا وشاشة أكبر وأكثر سلاسة، بالإضافة إلى كاميرات تضمن دقة أكبر وعرضًا أوضح!”

كما تكشف الصور عن الألواح الخلفية والأمامية للجهاز. بدءًا من الواجهة الأمامية،يمكننا أن نرى أن الهاتف الذكي يتميز بذقن سميك وحافة أمامية سميكة مع فتحة على شكل قطرة ماء للكاميرا.

وصورة الواجهة الخلفية تكشف أن الهاتف الذكي سيأتي بأربعة ألوان: الأسود والأزرق والأخضر الفاتح، ولون أزرق فاتح يشبه لون الثلج الأبيض للهاتف Poco F5. فيما يلي تفاصيل أخرى حول Redmi 13C.

مواصفات ريلمي 13 سي

ريدمي 13 سي

كشف الفيديو الذي تم تسريبه مؤخرًا أن ريلمي 13 سي يتميز بشاشة IPS مقاس 6.59 إنش بدقة Full HD+ ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. يتميز بإطارات بارزة على جميع الجوانب ونتوء من النوع القطرة على الواجهة. ويتميز الهاتف ببنية من البلاستيك على الواجهة الخلفية وهو متاح في إصدارات لامعة بالألوان الخضراء والزرقاء والسوداء.

فيما يتعلق بقدرات الكاميرا، تتضمن الكاميرا الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بوحدة بدقة 8 ميجابكسل.

ريدمي 13 سي

بالنسبة للأداء، يتم تشغيله بواسطة معالج Helio G85، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD مخصصة.

يعمل ريدمي 13 سي بواجهة MIUI و Android 13. من أجل الاستخدام المطول، يأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن بقوة تصل إلى 18 واط من خلال منفذ USB-C.

ما رأيكم بشكل مبدئي في هاتف ريدمي 13 سي؟

المصدر