Redmi تستعد لتصدم العالم بهاتف رهيب أخر تُطلق

Redmi تستعد لتصدم العالم بهاتف رهيب أخر تُطلق
(اخر تعديل 2024-04-17 21:16:50 )
بواسطة

بعد إطلاق الهاتف Redmi Turbo 3 المميز والمُزود بالمعالج Snapdragon 8s Gen 3 في الصين، تواصل العلامة التجارية Redmi التابعة لشركة شاومي عملها على هاتف ذكي جديد يُدعى ريدمي كي 70 الترا – Redmi K70 Ultra، وهو الهاتف الذي يركز على الأداء العالي. وبخلاف Redmi Turbo 3، يُتوقع أن يأتي هذا الهاتف الجديد مزودًا بأقوى معالج لدى شركة ميدياتك حتى الآن.

وبناءً على تسريب جديد وردنا اليوم من الصين، فيبدو أن الهاتف ريدمي كي 70 الترا – Redmi K70 Ultra القادم سيصل مع المعالج MediaTek Dimensity 9300 Plus الذي يمثل النسخة المحسنة من المعالج MediaTek Dimensity 9300 الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2023، وهو المعالج الذي من المرجح أن نراه لأول مرة في الهاتفين Vivo X100s و X100s Pro المتوقع وصولهما في شهر مايو المقبل.

وبغض النظر عن المعالج، فقد تردد أن الهاتف Redmi K70 Ultra سيحصل كذلك على شاشة OLED بدقة 1.5K توفر تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة ووضوح ممتاز، كما أنه سيحصل أيضًا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، تتواجد بجانبها كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا أخرى عبارة عن كاميرا ماكرو. وبالعودة إلى الشاشة، فقد تردد أنها ستحصل على رقاقة خاصة للتعامل مع الرسوميات من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة أثناء مشاهدة الأفلام وتشغيل الألعاب.

تسريب اليوم يقول كذلك أن هاتف Redmi القادم سيضم بطارية ضخمة بسعة 5500mAh تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وأنه سيكون من الممكن الحصول عليه مع ما يصل إلى 24GB من الذاكرة العشوائية، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية. وكما تلاحظون، فهذا الهاتف يملك كل المقومات التي تتيح له أن يكون سفاح الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم.

المصدر.