ريدمي كى 70 – Redmi K70 سيتفوق على منافسيه لهذا

ريدمي كى 70 – Redmi K70 سيتفوق على منافسيه لهذا
(اخر تعديل 2023-11-06 12:30:10 )
بواسطة

في الأسابيع الأخيرة، تم تسريب العديد من المعلومات حول سلسلة هواتف ريدمي كى 70 (Redmi K70). وفقًا لمدير ريدمي العام، لو ويبينج، سيكون الطراز Pro قادرًا على التفوق على منافسيه من حيث الأداء والتصميم، بالإضافة إلى تقديم سعر تنافسي للغاية.

الآن، يدعي Digital Chat Station أن سلسلة ريدمي كى 70 ستأتي مع مستشعر كاميرا رئيسي. وفقًا للشائعة، يتوقع أن تكون سلسلة ريدمي كى 70 مجهزة بمستشعر IMX9/LYT8، الذي يجب أن يتكامل في مجموعة الكاميرات للهواتف الرائدة مثل ون بلس 12 و ريلمي جي تي 5 برو.

وهناك معلومات متعددة تشير إلى تحسينات كبيرة في الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى إمكانية توفير عدسة بتقنية البريسكوب.

ريدمي كى 70

وقبل بضعة أسابيع، ذكر Digital Chat Station أن Redmi K70 سيحمل كاميرا بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بزاوية واسعة ومستشعر تليفوتو بتقنية التكبير 3.2x.

في منشور آخر على منصة Weibo، تحدث مدير التسويق Wang Teng Thomas أيضًا عن سلسلة Redmi K70. وفقًا له، سيأتي Redmi K70 مع شاشة دقة 1.5K، بينما سيتمتع الإصدار Redmi K70 Pro بشاشة بدقة 2K، وسيتم تجهيز كلا الطرازين بمنصة Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm.

وقبل بضعة أسابيع، قام Redmi K70 Pro بمروره عبر الهيئة الصينية 3C مع دعم شحن بقوة 120 واط. من الناحية البرمجية، من المتوقع أن تأتي الأجهزة إلى السوق مع Android 14 تحت واجهة HyperOS.

وسيتم إطلاق هواتف السلسلة في نوفمبر، ويؤكد مسؤول شركة شاومي بعد تقديم شاومي لأحدث هواتفها الرائدة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، بدأ الجمهور في استجواب كبار المسؤولين في الشركة بشأن إعلان سلسلة Redmi K70.

ريدمي كى 70 - Redmi K70 سيتفوق على منافسيه لهذا السبب

في إجابة نشرها على منصة Weibo، أكد لو ويبينج، مدير شركة ريدمي العام، أن أجهزة عائلة Redmi K70 يجب أن تتم طرحها في شهر نوفمبر.

استغل فرصة توضيح الأمور، أكد Wang Teng Thomas، مدير التسويق العام لشركة ريدمي، أن Redmi K70 سيأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 وشاشة OLED بدقة 1.5K.

على الجانب الآخر، يأتي ريدمي كى 70 برو مع Snapdragon 8 Gen 3 وشاشة بدقة 2K. زبالنسبة للطراز ريدمي كى 70 اي، لا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن حوله، ولكن هناك مصادر تشير إلى أن هذا الجهاز يمكن أن يحمل معالج MediaTek Dimensity.

هل سبق لك تجربة هواتف ريدمي؟

المصدر