ريدمي كي 70 الترا – Redmi K70 Ultra يعد بسحق

ريدمي كي 70 الترا – Redmi K70 Ultra يعد بسحق

يقال إن العلامة التجارية الفرعية ريدمي ( Redmi ) التابعة لشركة شاومي ( Xiaomi ) تعمل على هاتف راقي جديد يُطلق عليه إسم ريدمي كي 70 الترا ( Redmi K70 Ultra ) سيصل إلى السوق الصيني في وقت لاحق من هذا العام. وكما تابعتم معنا في أواخر العام الماضي، فقد شارك معنا المسرب الصيني الشهير Digital Chat Station المواصفات الرئيسية للهاتف دون ذكر إسمه بالتحديد. اليوم أيضًا، ورد أن نفس المسرب نشر بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف المنتظر.

Redmi K70 Ultra

في الصورة أعلاه، تحدث Digital Chat Station عن هاتف قادم دون ذكر إسمه، ولكن وفقًا لوسائل الإعلام الصينية والأشخاص الذين ناقشوا الموضوع في قسم التعليقات أسفل المنشور، فيبدو أن المسرب الصيني كان يتحدث عن الهاتف Redmi K70 Ultra.

المواصفات التقنية المسربة للهاتف Redmi K70 Ultra

ووفقا للتسريب، فسوف يتم تزويد الهاتف Redmi K70 Ultra بشاشة LTPO OLED تضم إطار نحيف للغاية وتمتاز بدقة 1.5K وبسطوع يصل إلى 5000 شمعة في المتر المربع كحد أقصى. وبالإضافة إلى الشاشة، فهذه المعلومات تكشف لنا كذلك أن هذا الهاتف سيضم المعالج MediaTek Dimensity 9300 الرائد من شركة MediaTek، وهو ما يتماشى مع التسريبات السابقة التي لمحت إلى أن هاتف Redmi القادم المُزود بالمعالج MediaTek Dimensity 9300 سيحمل إسم Redmi K70 Ultra.

من ناحية أخرى، أشار نفس المسرب إلى أن الهاتف Redmi K70 Ultra سيضم كذلك 24 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR5T، والتي تُعتبر التكنولوجيا الأحدث في قطاع الذواكر العشوائية الموجهة للأجهزة المحمولة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك هاتفين فقط مُزودين بهذا النوع من الذاكرة العشوائية، وهما Vivo X100 و Vivo X100 Pro، ولكنهما يمتازان بسعة 16GB فقط كحد أقصى، وأضف إلى ذلك أن طرازات Vivo X100 Series المُزودة بالذاكرة العشوائية LPDDR5T متاحة في الصين فقط. ويشير التسريب الجديد أيضًا إلى أن الهاتف Redmi K70 Ultra قد يكون فريدًا عن البقية لأنه سيكون على الأرجح أول هاتف ذكي يصل إلى السوق مع 24 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR5T.

يشير التسرب أيضًا إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة ريدمي سيوفر 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية UFS 4.0. ووفقًا لتقارير أخرى، قد يستمر الجهاز في إستخدام الهيكل المقاوم للماء والغبار حسب تصنيف IP68 كما هو الحال في الهاتف Redmi K60 Ultra الحالي. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يتميز بإطار من الألومنيوم لتوفير المزيد من الصلابة.

ما رأيكم في هذه المواصفات الجبارة للهاتف Redmi K70 Ultra؟ هل تخول له منافسة عمالقة السوق والتغلب عليهم؟ شاركونا أرائكم في حيز التعليقات أدناه.

المصدر.