ريدمي كي 70 اي – Redmi K70E شاومي تكشف عن

ريدمي كي 70 اي – Redmi K70E شاومي تكشف عن

من المقرر أن تكشف شركة شاومي النقاب عن سلسلة هواتف “ريدمي كي 70” Redmi K70 المرتقبة في سوقها المحلي بالصين قريبًا، والآن، كشف إعلان تشويقي جديد من الشركة عن مواصفات البطارية ومعدلات الشحن السريع لجهاز ريدمي كي 70 اي “Redmi K70e”، وإليك كل التفاصيل.

مواصفات البطارية والشاحن السريع لهاتف ريدمي كي 70 اي

شاركت العلامة التجارية إعلانًا تشويقيًا جديدًا على حسابها الرسمي على Weibo، وبالنظر إلى الإعلان التشويقي، سيحتوي Redmi K70e على حزمة بطارية تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة، علاوة على ذلك، سيوفر هذا الجهاز معدلات شحن سريع بقوة 90 واط.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد مزودًا بتقنية البطارية الخاصة بشركة شاومي، والتي تضمن صحة البطارية بنسبة 90٪ حتى بعد 1000 حمل ثقيل ودورات طويلة.

ولتحقيق هذه البطارية طويلة الأمد، تستخدم الشركة بطارية ذات كثافة طاقة عالية مقترنة بخوارزمية شحن ذكية لإطالة عمر البطارية، ولكن على الرغم من حزمة البطارية الكبيرة، سيظل سمك ريدمي كي 70 اي يبلغ 8.05 ملم فقط. وتم الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف الذكي خلال مقطع فيديو لاختبار الأداء.

ريدمي كي 70 اي

وفي تقرير سابق آخر، قمنا بتغطية تسريب المواصفات الكاملة للجهاز أيضًا، لذلك يؤكد الإعلان التشويقي مواصفات البطارية والشحن، وسيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز.

وبخصوص الأداء، سيحمل الهاتف معالج MediaTek Dimensity 8300 Ultra SoC، المقترن بما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام من نوع LPDDR5X و 1 تيرابايت من تخزين UFS 4.0 وتجدر الإشارة إلى أن طراز Redmi K70e يمكن أن يكون POCO F6 5G مُعاد تسميته للأسواق العالمية.

هل سبق لك تجربة هواتف ريدمي؟

المصدر