كشف مواصفات الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج

كشف مواصفات الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج
(اخر تعديل 2023-10-30 17:29:36 )
بواسطة

على الرغم من أن هناك بضعة أشهر متبقية فقط حتى إطلاق هواتف سامسونج الرائدة الجديدة، سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، إلا أنه خلال الأشهر الأخيرة، لم تتوقف الشائعات عندما يتعلق الأمر بالنموذج المتقدم من هذه السلسلة الجديدة، وهو سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

لقد تم تأكيد بعض ميزاته بالفعل، مثل تصميمه الذي يتميز بشاشة مسطحة وإطارات جانبية مستوية، وأنه سيعتمد مجموعة شرائح كوالكوم في جميع مناطق العالم.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

الآن، ظهرت تسريبات جديدة بالتأكيد على مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا التي سنستعرضها فيما يلي:

نشر المعروف بتسريباته Revegnus مؤخرًا منشورًا على منصة “X”، المعروفة سابقًا باسم تويتر، حيث كشف عن مواصفات نظام الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy S24 Ultra القادم.

ووفقًا لهذا التسريب، سيعتمد Galaxy S24 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، ستكون مزوَّدة بمستشعر مختلف عن ما يوجد في Galaxy S22 Ultra وGalaxy S232 Ultra. وسيتم تجهيزها بمستشعر ISOCELL HP2SX الجديد الذي يتميز بحجم بيكسل يبلغ 0.6 ميكرومتر.

سامسونج جالكس اس 24 الترا

بالإضافة إلى ذلك، سيتم مرافقة هذا المستشعر الرئيسي بمستشعر للزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل، وتحديدًا مستشعر Sony IMX564 بحجم بيكسل يبلغ 1.4 ميكرومتر، بالإضافة إلى مستشعر للزووم البصري بدقة 50 ميجابكسل، وهو مستشعر Sony IMX854 ببيكسل يبلغ 0.7 ميكرومتر، والذي يتمتع بزووم بصري بنسبة 5 مرات، بالإضافة إلى مستشعر تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وهو مستشعر Sony IMX754 الذي يأتي مع زووم بصري بنسبة 3 مرات وبحجم بيكسل يبلغ 1.12 ميكرومتر.

وبالإضافة إلى ذلك، أكد Revegnus أيضًا أن هذه الكاميرا الخلفية رباعية الوحدات ستأتي مع نظام تركيز تلقائي بالليزر يعزز دقة التقاط الصور عند تصوير الأشياء عند مسافة قريبة وفي ظروف إضاءة منخفضة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر