الكشف عن خيارات الألوان لهاتف Galaxy Z Flip 6 و

الكشف عن خيارات الألوان لهاتف Galaxy Z Flip 6 و
(اخر تعديل 2024-03-07 15:37:32 )
بواسطة

بعد أن كشفت الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S24 رسميًا في شهر يناير الماضي من العام الجاري، تستعد الآن لإطلاق جيلها الجديد من الهواتف القابلة للطي، والتي يجب أن تتكون من Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6، والتي من المتوقع أن تصبح رسمية في يوليو.

وبعد أن تم تسريب تصميم الهواتف القابلة للطي عن طريق الكثير من الصور، تم الكشف عن الألوان المزعومة للأجهزة من قبل روس يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC).

Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6

وفقا لمنشور على ملفه الشخصي X (تويتر سابقًا)، سيكون Galaxy Z Fold 6 متاحًا باللون الأزرق الداكن والوردي الفاتح والفضي. ومن ناحية أخرى، قد يصل Galaxy Z Flip 6 إلى السوق باللون الأصفر والأزرق الفاتح والفضي والأخضر الفاتح.

ومع ذلك، يقول يونغ إن هذه معلومات مبكرة وقد تكون الألوان النهائية مختلفة، حيث لا يزال هناك أربعة أشهر متبقية حتى إطلاق الأجهزة القابلة للطي. وبالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن يقدم موقع سامسونج الرسمي ألوانا حصرية.

ومن ناحية التصميم، يجب أن يكون لـ Galaxy Z Fold 6 تغييرات كبيرة، مع مظهر مستوحى من Galaxy S24 Ultra، بينما يجب أن يكون Galaxy Z Flip 6 مشابهًا جدًا لسابقه وأن يكون أكثر سمكًا، وربما يؤدي إلى ترقية البطارية.

والآن، أخبرنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه حول أكثر ميزة يجب أن تأتي بها الهواتف القابلة للطي من سامسونج