الكشف عن أول إصدارات النظام الجديد Hyperos من

الكشف عن أول إصدارات النظام الجديد Hyperos من
(اخر تعديل 2023-10-26 12:06:59 )
بواسطة

من قبل، اعتقد خبراء التكنولوجيا أن شركة شاومي ستكشف عن تحديث MIUI 15 كواجهتها المخصصة التالية. ومع ذلك، أخذت الشركة المستخدمين بالمفاجأة من خلال الإعلان عن النظام الجديد HyperOS الذي سيتم إطلاقه اليوم إلى جانب سلسلة هواتف شاومي 14 (Xiaomi 14). وبفضل التسرب الجديد، ظهرت أول إصدارات HyperOS لهواتف Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro قبل الإطلاق الرسمي.

ظهور أول إصدارات النظام الجديد HyperOS من شاومي

يمتاز هاتف شاومي 14 بنظام HyperOS V1.0.1.0.UNCCNXM، بينما يأتي هاتف شاومي 14 برو بنظام HyperOS V1.0.1.0.UNBCNXM، حيث يُمثل V1.0 الإصدار الأساسي لنظام HyperOS، بينما يُشير الرقم الثاني 1.0 إلى رقم الإصدار الأساسي وتشير U إلى أنه تم بناؤه على منصة أندرويد.

اقرأ أيضًا: شرح كيفية تثبيت تحديثات HyperOS يدويًا؟ نظام شاومي الجديد بميزاته الجبارة

بالإضافة إلى ذلك، تُمثل حروف NC رمز الإصدار لهاتف شاومي 14 وحرف NB لهاتف شاومي 14 برو. وتشير حرفي CN إلى المنطقة، وحرفي XM يشيران إلى عدم وجود قفل لبطاقة SIM على النظام الجديد HyperOS.

اليوم، ستكشف شاومي عن النظام الجديد HyperOS المنتظر بشدة وسلسلة هواتف شاومي 14 في الصين. ويتوقع المستخدمون بعض التحسينات الرئيسية وزيادات الأداء والميزات في سلسلة هواتف شاومي 14 القادمة والنظام الجديد الذي يمكن أن يرفع تجربة المستخدم إلى مستوى جديد تمامًا.

النظام الجديد HyperOS
كشف أول التفاصيل حول النظام الجديد HyperOS من شركة شاومي

مع النظام الجديد HyperOS، سيحصل مستخدمو سلسلة هواتف شاومي 14 على واجهة مستخدم جديدة تمامًا وبعض الميزات الأحدث. وتهدف شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة إلى تقديم أمان أفضل وخيارات تخصيص شاشة القفل وزيادة القدرة على القيام بمهام متعددة والمزيد.

اليوم، ستقدم شاومي HyperOS 1.0 مع سلسلة هواتف شاومي 14. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة قريبًا بإصدار النظام الجديد HyperOS لمزيد من هواتف شاومي و ريدمي و بوكو؟

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن يأتي بها هذا النظام الجديد؟

المصدر