الكشف عن أهم مميزات الطلب المسبق لسلسلة هواتف

الكشف عن أهم مميزات الطلب المسبق لسلسلة هواتف
(اخر تعديل 2024-01-01 16:57:35 )
بواسطة

كانت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Samsung Galaxy S24) القادمة موضوعًا للعديد من التسريبات، حيث كشفت تفاصيل حول التصميم والمواصفات وحتى الأسعار لجميع الطرز الثلاثة – Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus وGalaxy S24 Ultra.

والجدير بالذكر أن هذه المعلومات ظهرت حتى قبل إعلان سامسونج الرسمي عن تاريخ الإطلاق، والذي تم تسريبه أيضًا. إضافة إلى موجة التسريبات، ظهرت معلومات جديدة فيما يتعلق بمزايا الطلب المسبق المحتملة التي يمكن للعملاء توقعها عند شراء سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 مبكرًا.

مميزات الطلب المسبق لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

سامسونج جالكسي اس 24

وفقًا لتقرير من مدونة Naver الكورية، ستقدم شركة سامسونج ترقية مجانية للتخزين لجميع هواتف سلسلة Galaxy S24 التي تم طلبها مسبقًا خلال نافذة الإطلاق.

لذلك، على سبيل المثال، إذا طلبت إصدارًا بسعة 256 جيجابايت من Galaxy S24، فستتلقى الطراز بسعة 512 جيجابايت. وبالمثل، إذا طلبت إصدار 512 جيجابايت من Galaxy S24 Ultra، فستحصل على طراز 1 تيرابايت بدلاً من ذلك. وهذا مشابه لعروض الطلب المسبق من سامسونج لمجموعة Galaxy S22 وGalaxy S23.

ويُقال إن هاتف Galaxy S24 Ultra سعة 1 تيرابايت سيكون حصريًا لمتجر سامسونج عبر الإنترنت، إلى جانب خيارات الألوان الأخرى التي يحتمل أن تكون فريدة لجميع الطرز الثلاثة

يقترح التقرير أيضًا خصومات مجمعة على طرازات Galaxy Buds FE وGalaxy Watch إلى جانب مشتريات سلسلة Galaxy S24.

ولا تزال التفاصيل المحددة المتعلقة بمبالغ الخصم أو نماذج الساعة المضمنة غير واضحة. ومع ذلك، فإن تقديم Galaxy Watch 6 الأخيرة بسعر مخفض من المرجح أن يحظى باستقبال جيد من قبل المستخدمين.

هل تخطط لشراء أحد هواتف سامسونج جالكسي اس 24 فور إطلاق السلسلة؟

المصدر