الكشف عن هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على

الكشف عن هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على

جاءت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الجديدة مع “Galaxy AI”، وهي مجموعة جديدة من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تهدف إلى إحداث ثورة في تجربة المستخدم والتي نعلم بالفعل أن بعضها سيكون مجانيًا حتى نهاية عام 2025 وأنها ستكون متاحة على أجهزة سامسونج القديمة الأخرى

حسنًا، الآن أكد تسريب جديد للتو قائمة الميزات الذكاء الاصطناعي التي تأتي إلى هواتف سامسونج القديمة، ولحسن الحظ، ستكون “Circle to Seach” واحدة منها.

ميزات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك الاستمتاع بها على هواتف سامسونج القديمة

هواتف سامسونج القديمة

في الآونة الأخيرة، نشر خبير Android Mishaal Rahman منشورًا على X يكشف فيه أن Samsung UK أكدت أن ما لا يقل عن أربع ميزات الذكاء الاصطناعي قادمة إلى الهواتف الذكية القديمة الأخرى مثل Galaxy S23.

وبالتالي، فإن ميزات الذكاء الاصطناعي الأربع التي ستكون متاحة أيضًا على Galaxy الأخرى هي ” ميزة دائرة للبحث” و “الترجمة المباشرة” و “مساعد الملاحظات” و “مساعد الصور”.

كما تعلم بالفعل، تتيح لك “دائرة للبحث” وضع دائرة حول أي شيء تراه على شاشة هاتفك المحمول وبدء بحث جوجل في البحث وتجميع معلومات عنه. وأكدت سامسونج بالفعل أن ميزة الذكاء الاصطناعي هذه لن تأتي إلى أجهزة أندرويد الأخرى حتى أكتوبر المقبل.

وتمنحك الترجمة المباشرة ترجمة في الوقت الفعلي أثناء المكالمات الهاتفية، ويساعدك مساعد الملاحظات على إنشاء ملخصات تلقائية لملاحظاتك وتنسيقها تلقائيًا، ويتضمن مساعد الصور مجموعة من ميزات تحرير الصور المدمجة في تطبيق المعرض.

الكشف عن هواتف سامسونج القديمة التي ستحصل على أبرز ميزات الذكاء الاصطناعي المخصصة لسلسلة اس 24

في هذا الصدد، أكدت سامسونج سابقًا أن الميزات الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستصل خلال النصف الأول من العام إلى Galaxy S23 و Galaxy S23 FE و Galaxy Z Fold 5 و Flip 5 و Galaxy Tab S9.

ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت ميزات Galaxy الذكاء الاصطناعي الأخرى مثل الخلفيات التوليدية أو المترجم الفوري أو مساعد الدردشة أو مساعد النسخ ستأتي إلى هواتف سامسونج القديمة أيضا أو ما إذا كانت ستكون في النهاية حصرية لجهاز Galaxy S24.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في ميزات الذكاء الاصطناعي التي وصلت إلى سلسلة هواتف جالكسي اس 24؟