اس 24 الترا يتحدى ايفون 15 برو ماكس وميزات

اس 24 الترا يتحدى ايفون 15 برو ماكس وميزات

نشرة تك هذا الأسبوع تشهد العديد من الأخبار المشوقة والهامة، خاصة فيما يتعلق بتحدي الكسر والسقوط والخدش لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا ضد ايفون 15 برو ماكس، ومميزات واجهة سامسونج المخفية السرية، وإليك الجديد والخطير في اي أو اس 17.4 .. أهلا بك في نشره تك.

اختبار سقوط سامسونج جالكسي اس 24 الترا وايفون 15 برو ماكس

سارع مغامرو يوتيوب إلى إخضاع سامسونج جالكسي أس 24 الترا الجديد لاختبارات الكسر والخدش عبر إسقاط الهاتف على الأرض من ارتفاعاتٍ مختلفة للتعرف على قوة المتانة والتحمل، كما أخضعوه للخدش بآلات مختلفة.. بل وأيضًا قارنوه مع ايفون 15 برو ماكس في اختباري المتانة والتحمل.

اقرأ أيضًا:مميزات تحديث iOS 17.4: قائمة بأهم 7 ميزات وخصائص جديدة مع تغييرات تاريخية على أجهزة ايفون وايباد

يأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا الجديد مزودًا بأحدث زجاج على الشاشة من نوع Gorilla Armor، وتقول شركة Corning المُنتجة لهذا الزجاج أنه يقدم مقاومةً أفضل أربع مرات للخدش، ويتحمل أكثر ثلاث مرات السقوط والضربات مقارنة مع الجيل السابق، ولا ننسى أن إطارات الهاتف أصبحت من التيتانيوم الأقوى في التحمّل.

لكن يجب الانتباه أن ظهر سامسونج جالكسي اس 24 الترا يحتوي على زجاج Victus 2 وليس Gorilla Armor، زجاج آرمُور جاء للشاشة فقط. وهذا اليوتيوبر أحضر مجموعةً من الهواتف، بينها سامسونج جالكسي 24 الترا، وسامسونج جالكسي اس 23 الترا …. تفاصيل أكثر في فيديو نشرة تك.

5 مميزات في تحديث واجهة OneUI 6.1 لم تكشف عنها سامسونج في المؤتمر

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

في مؤتمرها للكشف عن عائلة جالكسي S24، ارتكزت سامسونج الذكاء الإصطناعي كمحور للنقاش وعليه قدمت مجموعة من المميزات الرائعة في واجهة OneUI 6.1، وبما أن المؤتمر بالأساس مخصص لإستعراض عائلة الهواتف الجديدة لم يسع لسامسونج عرض كل المميزات، لذا خصصنا هذا التقرير لنقدم لكم بعض المميزات المثيرة في الواجهة الذي لم يتم ذكرها في المؤتمر

  • انشاء خلفية بالذكاء الإصطناعي
  • الخلفيات الجوية
  • ويدجيت (widget) شاشة القفل
  • خلفيات Always-on display
  • Find

أهم مميزات iOS 17.4

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

أصدرت شركة ابل الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 17.4 مع عدد كبير من التغييرات لمتجر التطبيقات ونظامه البيئي في الاتحاد الأوروبي، ولكن هناك مميزات متاحة للجميع.

  • أولاً: متجر التطبيقات الأوروبي
  • ثانيًا: النصوص في Apple Podcasts
  • ثالثا: المساعد Siri
  • رابعا: رموز تعبيرية جديدة
  • خامسًا: حماية الأجهزة المسروقة

أهم الأخبار السريعة لهذا الأسبوع

جوجل تكشف عن ميزة تجميع الصور المتشابهة في تطبيق صور جوجل، وذلك لتسهيل مهمة تجميعها في مكانٍ واحد ثم اختيار الأفضل منها

تقرير يستنتج أن ارتفاع مستوى التضخم العالمي، وإضافة معدن التيتانيوم، ورفع قدرات الكاميرا، وتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي، كلها أسباب رفعت سعر جالكسي أس 24 الترا بقيمة مائة دولار مقارنة بالنسخة السابقة

ورطة كبيرة في شركة بوينج لإنتاج الطائرات، شركة بوينغ لإنتاج وتصنيع الطائرات تواجه ورطة كبيرة، شركات طيران تشتكي من وجود براغي غير محكمة في الطائرات وبعضها يُسبب خلع باب الطائرة

هذه صورة مسربة لهاتف جوجل بكسل 9 برو القادم هذا العام ويظهر أنه بتصميم جميل رغم أنه مشابه للنسخة السابقة 8 برو

وفي الختام نترككم مع هذا الفيديو:

والآن، شاركنا رأيك حول أهم خبر لهذا الأسبوع؟