سام ألتمان ينفي الأخبار الأخيرة المتداولة حول

سام ألتمان ينفي الأخبار الأخيرة المتداولة حول
(اخر تعديل 2024-05-11 21:02:11 )
بواسطة

نفى سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، ما جاء في تقرير نشرته وكالة الأنباء رويترز في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو التقرير الذي ذكر أن شركة OpenAI في طريقها لإطلاق محرك بحث جديد يستند على الذكاء الإصطناعي منافس لمحرك البحث Google Search من شركة جوجل، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 14 مايو، أي قبل يوم واحد من مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2024.

نشر سام ألتمان منشورًا على شبكة X يؤكد فيه أن شركة Open AI تستعد بالفعل للإعلان عن شيء جديد مثير للإهتمام صباح يوم الإثنين المقبل، ولكنه أوضح أن هذا الشيء ليس GPT-5، وليس محرك بحث. ومع ذلك، فهو ذكر أن الشيء الذي تستعد شركة OpenAI للإعلان عنه ” يبدو وكأنه سحر بالنسبة له “. التفاصيل الوحيدة التي قدمها منشور OpenAI الرسمي هي أن الإطلاق سيتضمن تحديثات على روبوت الدردشة التوليدي ChatGPT، والنموذج اللغوي GPT-4 الأحدث الذي يستند عليه.

ذكر موقع The Verge يوم الاثنين الماضي أن المصادر تقول إن شركة OpenAI تحاول بقوة إصطياد موظفي Google من أجل فريق يعمل بجد لجعل المنتج جاهزًا في المستقبل القريب، في حين أوضح كل من Bloomberg وThe Information أن الشركة الناشئة الأمريكية تعمل على منتج بحث قيد التطوير بدون ذكر تاريخ إطلاق محدد.

المصدر.