سامسونج تعلن عن 7 سنوات تحديثات أندرويد

سامسونج تعلن عن 7 سنوات تحديثات أندرويد

أطلقت شركة سامسونج يوم الأربعاء (17) ثلاثة من الهواتف الذكية الرائدة تتمثل في Galaxy S24 و S24 Plus و S24 Ultra، وهي نماذج تحافظ على تصميم الجيل الماضي من خلال التركيز على الابتكارات في البرامج والأجهزة.

تفاصيل هامة للغاية حول سياسة تحديثات سامسونج الجديدة 2024

خلال Galaxy Unpacked، أكد حدث عرض منتج الشركة، عن 7 سنوات من تحديثات النظام والأمان، ولكن هناك مشكلة. فما هي؟

وفقا للشركة المصنعة، تبدأ الفائدة بهذه السياسة الجديدة من التحديثات من سلسلة Galaxy S24، أي أن الهواتف الذكية التي تم إصدارها اليوم فقط هي التي تتمتع بسبع سنوات من التحديثات الأمنية و أندرويد.

سامسونج

وتلتزم الهواتف السابقة للشركة بما في ذلك سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 بخمس سنوات لتصحيحات الأمان وأربعة أجيال من نظام تشغيل أندرويد.

مع الإعلان عن 7 سنوات من التحديثات، تتقدم سامسونج على العلامات التجارية الأخرى التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد، مما يضمن أن مالكي الهواتف الحالية لديهم ما يقرب من عقد من التحديثات. ولا تتفوق الشركة الكورية الجنوبية على المنافسين الذين يستخدمون نفس البرنامج فحسب، بل تتفوق أيضاً على ابل، التي لديها سياسة متوسطة تبلغ 6 سنوات.

ويضمن ذلك أن الواجهة الموجودة في سلسلة Galaxy S24 (والإصدارات الأحدث) تتلقى لفترة أطول التحديثات المستقبلية التي سيصدرها المطور، بالإضافة إلى إصلاح نقاط الضعف في أمان كل من One UI من سامسونج.

برأيك، هل مع مرور الوقت ستتمتع جميع هواتف الشركة بهذه السياسة الجديدة من التحديثات؟

المصدر