شركة سامسونج تعلن عن نموذج الذكاء الاصطناعي

شركة سامسونج تعلن عن نموذج الذكاء الاصطناعي
(اخر تعديل 2023-11-09 17:09:53 )
بواسطة

أعلنت سامسونج عن نموذج مهم في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي باسم Samsung Gauss. وخلال اليوم الثاني من منتدى Samsung AI 2023، الذي كان مركزًا على الذكاء الاصطناعي التوليدي، قدمت الشركة استعراضًا لإمكانيات هذا النموذج.

كل التفاصيل حول Samsung Gauss

يأتي اسم النموذج تكريمًا للرياضياتي الكبير كارل فريدريش غاوس، الذي أسس نظرية التوزيع الطبيعي، ويتألف النموذج من ثلاث مكونات رئيسية: Samsung Gauss Language و Samsung Gauss Code و Samsung Gauss Image.

ما هو Gauss Language؟

من المتوقع أن يعزز Gauss Language كفاءة العمل عن طريق تسهيل المهام مثل كتابة البريد الإلكتروني وتلخيص الوثائق وترجمة المحتوى. عند دمجه في الأجهزة، يمكنه أيضًا تحسين تجربة المستهلك من خلال تمكين التحكم الذكي في الأجهزة.

Samsung Gauss

ما هو Gauss Code؟

من ناحية أخرى، يعد Gauss Code مساعدًا للترميز (code.i) مُحسَّنًا لتطوير البرمجيات داخل الشركة، ويتيح للمطورين إنشاء برامج بسهولة وبسرعة. ومن خلال واجهة تفاعلية، يوفر أيضًا ميزات مثل وصف الشيفرة وتطوير حالات الاختبار.

ما هو Gauss Image؟

يعتبر Gauss Image نموذج صور توليدي قادر على إنشاء وتحرير صور إبداعية بسهولة، بما في ذلك التعديلات والإضافات الفنية، فضلاً عن تحويل الصور ذات الدقة المنخفضة إلى صور عالية الدقة.

تستخدم حاليًا Gauss في زيادة إنتاجية الموظفين، ولكنها ستوسع استخدامه في مستقبل قريب ليشمل مجموعة من تطبيقات منتجات Samsung لإيجاد تجربة مستخدم جديدة.

والآن، ما رأيكم في نموذج الذكاء الاصطناعي باسم “Gauss”؟

المصدر