سامسونج وآبل وشاومي…شدوا الأحزمة وإستعدوا

سامسونج وآبل وشاومي…شدوا الأحزمة وإستعدوا

إتبعت هذه الشركة إستراتيجية صارمة عندما يتعلق الأمر بمحفظة هواتفها الذكية على مدار السنوات القليلة الماضية، والشركة المعنية هنا هي Asus. تتكون سلسلة Asus Zenfone Series من هواتف رائدة صغيرة الحجم بينما تلبي سلسلة هواتف Asus ROG Phone Series إحتياجات عشاق الألعاب. أما وقد قلنا ذلك، فمن المتوقع أن تقوم الشركة التايوانية في المستقبل القريب بإطلاق الهاتف Asus Zenfone 11، ولكنها قد تقدم نسخة مُزودة بشاشة أكبر من هاتفها الرائد هذه المرة.

الهاتف Asus Zenfone 11 Ultra قادم من الشركة التايوانية لمنافسة عمالقة السوق

في الواقع، لقد وردنا اليوم تسريب جديد عبارة عن معلومات تم إستخراجها من الشفرة المصدرية الخاصة بالهاتف Asus ROG Phone 8 من قبل أحد مستخدمي شبكة ريديت للهاتف Zenfone 11 Ultra، وهو التسريب الذي يتضمن صورًا للهاتف، فضلاً عن علبة الهاتف ومواصفاته التقنية.

كما يوحي الإسم، سيكون هذا الهاتف أكبر من الهاتف Zenfone 11 العادي، ويبدو قريبًا جدًا من الهاتف Asus ROG Phone 8 Pro من حيث التصميم. يمكن لشركة آسوس تجربة نهج جديد من خلال إستهداف جمهور أوسع باستخدام الهاتف Zenfone 11 Ultra مع تصميمه التقليدي السائد مقارنةً بسلسلة Asus ROG Phone 8.

تؤكد ورقة المواصفات المصاحبة أن الهاتف Zenfone 11 Ultra سيشارك معظم مواصفاته الرئيسية مع الهاتفين Asus ROG Phone 8 و Asus ROG Phone 8 Pro، ولكن مع تقليص معدل تحديث الشاشة من 165Hz إلى 144Hz.

 الشركة - Asus Zenfone 11 Ultra
الشركة
الشركة
الشركة
الشركة

سيتم تزويد الهاتف Zenfone 11 Ultra بالمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث من شركة كوالكوم، وبـ 16GB من الذاكرة العشوائية LPDDR5X، وبـ 512GB من الذاكرة التخزينية UFS 4.0. وعلاوة على ذلك، فسوف يحتوي هذا الهاتف كذلك على شاشة LTPO AMOLED بحجم 6.78 إنش وبدقة +FullHD مع فتحة للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل. على ذكر الكاميرات، فهذا الهاتف سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 32 ميغابكسل للكاميرا المقربة التي توفر 3 أضعاف التقريب البصري، فضلا عن كاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميغابكسل.

أما فيما يخص بطارية هذا الهاتف، فهي ستمتاز بسعة 5500 مللي أمبير، وستدعم الشحن السلكي السريع بقوة 65 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الهاتف سيأتي مسبقًا مع نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل، وسيكون متاحًا بخيارات متعددة على مستوى الألوان تشمل Eternal Black و Skyline Blue و Misty Gray وVerdure Green و Desert Sienna.

المصدر.