سامسونج تجلب ميزة عبقرية لهواتف سلسلة Galaxy A

سامسونج تجلب ميزة عبقرية لهواتف سلسلة Galaxy A
(اخر تعديل 2024-08-15 08:58:36 )
بواسطة

قدمت شركة سامسونج ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI لهواتف سلسلة Galaxy S24 في وقت سابق من هذا العام، والآن ستجلب الشركة ميزات عبقرية لبعض هواتف سلسلة Galaxy A المتوسطة.

ميزة عبقرية لهواتف Galaxy A

Galaxy A

ومن الميزات التي تم تقديمها في هواتف جالكسي اس 24 Chat Assist وLive Translate وInterpreter والميزة الأكثر أهمية Circle to Search التي تعمل بتقنية التعلم الآلي من جوجل.

هذه الميزة تجعل من السهل جدًا على المستخدمين البحث عن ما ينظرون إليه وذلك على طريق رسم دائرة حول الشيء المراد البحث عنه.

الآن أعلنت سامسونج ستجلب هذه الميزة إلى الهواتف المتوسطة وخاصة في سلسلة Galaxy A، وكانت سامسونج قد أعلنت سابقًا أنها ستجلب ميزات الذكاء الاصطناعي لهواتف Galaxy A55 و Galaxy A35.

وتعد الميزة Circle to Search وسيلة للبحث بسرعة عن أشياء موجودة في الشاشة عبر جوجل، حيث يمكن للمستخدم الضغط طويلًا على زر الصفحة الرئيسية وانتظار ظهور الصور ورسم دائرة حول الشيء المستهدف والمراد البحث عنه.

وتطورت هذه الميزة الآن وأصبحت قادرة على المساعدة في الواجبات المنزلية وتوفير ترجمة صفحات كاملة وحتى مسح رموز QR حيث تعاونت سامسونج مع جوجل لتوفير القدرة لعى التعامل مع الأشياء الأكثر تعقيدًا.

إنها خطوة عبقرية من جانب سامسونج لإحضار Circle to Search إلى أجهزتها متوسطة المدى المتميزة، وخاصة Galaxy A34/A35 وGalaxy A54/A55.

لن تجعل ميزة Circle to Search أجهزتهم أكثر كفاءة فحسب، بل تفتح سامسونج عقول المستخدمين للإمكانيات الجديدة التي يجلبها الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية، على أمل أن تجعلهم يقومون بالترقية إلى طرازاتها الرائدة للحصول على تجربة هاتف ذكي كاملة بالذكاء الاصطناعي.

المصدر