سامسونج تغير اسم Galaxy S25 Ultra إلى هذا الاسم

سامسونج تغير اسم Galaxy S25 Ultra إلى هذا الاسم
(اخر تعديل 2024-08-17 12:50:40 )
بواسطة

تشير الشائعات الجديدة إلى أن الشركة الكورية سامسونج تخطط لإجراء بعض التغييرات في تسمية هاتفها الرئيسي لعام 2025. ومن المتوقع أن يحصل هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” القادم، الذي من المقرر طرحه في وقت ما من عام 2025، على اسم جديد وهو سامسونج جالكسي اس 25 نوت “Galaxy S25 Note”.

تغيير اسم سامسونج جالكسي اس 25 الترا إلى سامسونج جالكسي اس 25 نوت

تم الكشف عن هذه المعلومات بواسطة المُسرب الشهير Yogesh Brar عبر حسابه الرسمي على منصة X (تويتر سابقًا). وأوضح أن هاتف S25 Ultra ليس الوحيد الذي سيحصل على تغيير في الاسم، بل إن هاتف جالكسي اس 25 بلس سيصبح سامسونج جالكسي اس 25 برو “Galaxy S25 Pro”. وهذه تغييرات مفاجئة في خط إنتاج يحمل نفس الأسماء منذ فترة طويلة.

في منشوره، أشار المصدر أيضًا إلى تغيير أسماء جهاز Pixel Fold الجديد، الذي يعرف الآن باسم Pixel 9 Pro Fold. ثم تطرق إلى احتمال أن تتبع العملاقة الكورية نفس النهج في تغيير الأسماء. يمكنكم الاطلاع على التغريدة الكاملة أدناه:

تشير

في المستقبل القريب، إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، تخطط سامسونج لإعطاء هواتفها الرائدة هوية جديدة. إذ إن منافساتها مثل شاومي وفيفو تستخدم اسم “Ultra” في تسمية أجهزتها الفاخرة. قد تكون مثل هذه التغييرات، رغم أنها غير متوقعة، مرحب بها جدًا للهواتف الذكية الجديدة.

ومع ذلك، لا يمكن تأكيد ذلك إلا بمرور الوقت، وحتى ذلك الحين، قد يصل الهاتف الذكي الكبير القادم من سامسونج بالاسم الذي نعرفه بالفعل. كما كشفت بعض المعلومات المسربة عن بعض التفاصيل الجديدة المحتملة للجهاز القادم.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحمل الهاتف الجديد تقنيات وتحسينات كبيرة في نسخته الجديدة، لكن للأسف، قد تظل البطارية مشكلة بالنسبة لهذا الجهاز الفاخر من سامسونج.