سامسونج تُسعد لاعبي ببجي موبايل بميزة حصرية على

سامسونج تُسعد لاعبي ببجي موبايل بميزة حصرية على
(اخر تعديل 2024-05-16 08:30:07 )
بواسطة

في تطور مثير لعشاق الألعاب، أعلنت لعبة “ببجي موبايل” (PUBG Mobile)، الشهيرة عالميًا، عن دعمها لتشغيل اللعبة بمعدل 120 إطارًا في الثانية على بعض الأجهزة، مما يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة وواقعية. وقد كانت اللعبة تقدم خيارًا لمعدل تحديث عالٍ لسنوات عديدة، لكنها كانت تعمل بحد أقصى 90 إطارًا في الثانية على جميع الأجهزة حتى الإصدار 3.2.

تم إطلاق الإصدار 3.2 من “ببجي موبايل” في متاجر التطبيقات على أنظمة “أندرويد” و”iOS” في 13 أيار/مايو، وأضاف خيار 120 إطارًا في الثانية إلى إعدادات الرسومات على أجهزة مختارة. وتشمل قائمة الأجهزة المدعومة عددًا من هواتف شركة “سامسونج” جالكسي، حيث كشفت الشركة عن ذلك قبل أيام قليلة من إصدار تحديث اللعبة 3.2.

تتميز معظم هواتف “سامسونج” الرائدة التي تم إطلاقها منذ عام 2020 بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، لكن هل يمكن تشغيل لعبة “ببجي” بمعدل 120 إطارًا في الثانية على جميعها؟ للأسف، ليس الأمر كذلك. فقط عدد مختار من هواتف جالكسي حصلت على دعم 120 إطارًا في الثانية، وهي مدرجة أدناه:

هواتف “سامسونج جالكسي” التي يمكنها تشغيل “ببجي” بمعدل 120 إطارًا في الثانية:

جالكسي اس 23

جالكسي اس 23 بلاس

جالكسي اس 23 الترا

جالكسي S24

جالكسي اس 24 بلاس

جالكسي اس 24 الترا

جالكسي زد فولد 5

ومن الجدير بالذكر أن كلاً من نسخ “إكسينوس” و”سنابدراغون” من هواتف “جالكسي اس 24″ و”جالكسي اس 24 بلاس” تدعم وضع 120 إطارًا في الثانية للعبة “ببجي”، وليس فقط نسخ “سنابدراغون”. ويمكننا الافتراض أن الأمر سيكون ذاته لأي هواتف “جالكسي” رائدة أخرى تستخدم كلاً من شرائح “إكسينوس” و”سنابدراغون” وتحصل على دعم لتشغيل “ببجي” بمعدل 120 إطارًا في الثانية في المستقبل.

وفيما يتعلق بالمستقبل، لم تكشف “سامسونج” عما إذا كانت تخطط للعمل مع “تينسنت“، مطور اللعبة، لجلب خيار 120 إطارًا في الثانية إلى المزيد من هواتف “جالكسي” الذكية. وحتى تاريخ إعداد هذا الخبر، لا يتم دعم الخيار على أي من أجهزة “جالكسي” اللوحية.

ما هو هاتف “سامسونج” الذي تستخدمه؟ هل تمكنت من تشغيل “ببجي موبايل” بمعدل 120 إطاراً في الثانية؟ وهل تعتقد أن “سامسونج” ستضيف دعم 120 إطاراً في الثانية على المزيد من هواتفها في المستقبل؟ شاركنا آرائك في التعليقات