سامسونج تزف خبرًا سارًا لملاك هواتف جالكسي نوت

سامسونج تزف خبرًا سارًا لملاك هواتف جالكسي نوت
(اخر تعديل 2024-05-25 22:18:04 )
بواسطة

إنه يوم جديد، وهو ما يعني إضافة المزيد من الهواتف الذكية إلى قائمة الأجهزة التي حصلت على التحديث الأمني الأخير لشركة سامسونج. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية اليوم بإطلاق التحديث الأمني لشهر مايو 2024 للهاتفين Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra.

يبدو أن التحديث متاح على نطاق واسع، فهو ظهر في العديد من الدول الأوروبية، وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المفترض أن يصل إلى بقية المناطق في الأيام القليلة المقبلة.

يقوم التحديث الأمني لشهر مايو 2024 بترقيع ما يصل إلى 45 ثغرة أمنية تم اكتشافها في الإصدارات السابقة من نظام الأندرويد وواجهة Samsung One UI. وعلى وجه التحديد، فهذا التحديث الأمني يقوم بترقيع 33 ثغرة أمنية في جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، وصُنفت واحدة من هذه الثغرات الأمنية على أنها خطيرة، في حين تم تصنيف 26 ثغرة أمنية أخرى على أنها عالية الخطورة. تعالج الترقيعات الـ 12 الأخرى الثغرات الأمنية التي تؤثر على أجهزة Galaxy فقط.

كما هو الحال دائمًا، يمكنك تحميل آخر تحديث على هاتفك عن طريق تحديد خيار التحميل والتثبيت الموجود ضمن خيار تحديث النظام داخل تطبيق الإعدادات.

لن تتفاجأ عندما تعرف أن الغرض الوحيد لهذا التحديث هو تعزيز أمان هاتفك، فلقد أنهت شركة سامسونج دعمها لسلسلة Galaxy Note 20 Series عندما يتعلق الأمر بتحديثات الأندرويد الرئيسية في العام الماضي بعد إطلاق تحديث Samsung One UI 5.1. وسيفقد الهاتفان أيضًا التحديثات الأمنية الشهرية قبل نهاية العام 2024، وبعد ذلك سيحصلان على التحديثات الأمنية كل ثلاثة أشهر.

المصدر.