هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة على

هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة على
(اخر تعديل 2023-11-10 15:23:00 )
بواسطة

تقدم لنا الفترة الأخيرة من العام أخبارًا جديدة حول سامسونج واستراتيجيتها لعام 2024. وبعد أن علمنا أن تاريخ الإعلان عن هواتف Galaxy S24 هو 17 يناير، حان الوقت الآن لمعرفة المزيد.

كشف تفاصيل حول سعر هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة

أكد متسرب معروف على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ما سيكون سعر الهاتف الذكي القابل للطي الرخيص من سامسونج. نعم، إذا لم تكن تعلم، فإن الشركة تعمل حاليًا على هاتف ذكي في فئة المتوسط يمكن طيه.

ومنذ عدة أسابيع ونحن نتلقى تسريبات حول هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة. تدريجياً، تأخذ الأمور زخمًا وحتى اليوم، يبدو أن هذا الجهاز سيصل رسميًا في عام 2024. وليس فقط لدينا اليقين بأنه سيصل، ولكننا بالفعل نرى تسريبات هامة.

كشف تفاصيل حول سعر هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة

أكد المستخدم @Tech_Reve على تويتر أن سعر سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة سيكون بين 400 و 500 دولار. لا، لست تقرأ خطأ: هذا هو المبلغ الذي يتم التفكير فيه لأول هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة. سيضع ذلك على نفس مستوى سعر الهاتف القادم Galaxy A55 أو الحالي Galaxy A54.

أنها تكلفة منخفضة بشكل كبير إذا نظرنا إلى سوق الهواتف القابلة للطي حالياً. الخصم يصل إلى حوالي 50% تقريبًا مقارنةً بأرخص هاتف قابل للطي من سامسونغ حاليًا، Galaxy Z Flip 5.

أنها تسعيرة جريئة للغاية ليكون هذا أول هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة، حيث لا يخطط أي شخص آخر لإطلاق شيء من هذا القبيل في المستقبل القريب. سيكون لدى سامسونج السوق مفتوحة بدون منافسة، لذلك يبدو أن سعرًا بهذه الجرأة صعب تصديقه.

هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة على وشك إحداث ثورة بسوق الأجهزة القابلة للطي بسعر رخيص لا يصدق

لا توجد صور أو تصميمات أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن يشير كل شيء إلى أن تصميم هذا الهاتف سيكون مشابهًا لهاتف Galaxy Z Flip. أنه الهاتف القابل للطي الأبسط من سامسونج وأحد أفضل التصاميم تقييمًا من قبل المستخدمين.

ومن المرجح أن تكون مستودعات سامسونج مليئة بألواح مفصلية وإطارات وشاشات مرنة من مثل Galaxy Z Flip الأول وبقية إطلاقات السلسلة. وأخذ هذه العناصر، التي لا تكون مفيدة بالفعل للنماذج الأحدث، يبدو أنها استراتيجية جيدة جداً لتصنيع وإطلاق هاتف قابل للطي اقتصادي.

هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة على وشك إحداث ثورة بسوق الأجهزة القابلة للطي بسعر رخيص لا يصدق

بدون رؤية أي شيء، نتصور هذا القابل للطي الرخيص كـ Galaxy Z Flip 5 بإطارات مختلفة، كاميرا أبسط، وشاشة ثانوية صغيرة أو غير موجودة. بالطبع، سيكون لديه أيضًا مواصفات داخلية من فئة الوسط.

ما رأيكم في فكرة إطلاق هاتف سامسونج قابل للطي في الفئة المتوسطة؟

المصدر