-

مواصفات سامسونج جالكسي اى 15 الذي سيكون من

مواصفات سامسونج جالكسي اى 15 الذي سيكون من
(اخر تعديل 2023-10-24 13:37:21 )
بواسطة

ظهرت المزيد من التفاصيل حول ما قد يكون هاتف سامسونج الأكثر توازنًا من حيث التكلفة من الهواتف المدعومة بتقنية 5G في عام 2024 على الإنترنت، بفضل أصدقائنا في موقع GalaxyClub.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 15

تشمل هذه التفاصيل تأكيدًا على أن هاتف سامسونج جالكسي اى 15 (Galaxy A15) سيتم إطلاقه في أوروبا بإصداري LTE و 5G، والذي من المرجح أن يكون الحال أيضًا في باقي أنحاء العالم.

وتم تسريب رسوميات سامسونج جالكسي اى 15 قبل مدة، مكشوفةً موضوع تصميم جديد وهو “هيكل مسطح” والذي سيتم رؤيته في الهواتف ذات التكلفة المنخفضة والهواتف الرائدة من سامسونج في العام المقبل.

ولكن ليس من المتوقع تغيير كبير آخر. على سبيل المثال، يُقال أن سامسونج جالكسي اى 15 سيتميز ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي أصبحت معيارًا شديد الانتشار على هواتف سامسونج ذات التكلفة المنخفضة والمتوسطة على مر السنوات القليلة الماضية.

سامسونج جالكسي اى 15
صورة تظهر تصميم جالكسي اى 15 من الأمام والخلف

سيشمل بعض المواصفات الأخرى شاشة LCD مقاس 6.4 إنش بمعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج MediaTek Helio G99 (الذي تم استخدامه أيضًا في Galaxy Tab A9 لهذا العام) بسرعة ساعة قصوى تبلغ 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت.

لا تعرف مواصفات الكاميرا بعد، ولكن من الممكن أن تستمر سامسونج في استخدام نفس الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو وعريضة الزاوية بدقة منخفضة نفسها.

سيكون سامسونج جالكسي اى 15 من بين أوائل هواتف Galaxy التي تأتي مع نظام Android 14 مباشرة. سيكون علينا الانتظار لنرى ما إذا كان سيتم تشغيل بـ One UI 6.0 أو One UI 6.1.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة والاقتصادية؟

المصدر