سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55” يتلقى تحديثًا

سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55” يتلقى تحديثًا
(اخر تعديل 2024-07-18 17:23:24 )
بواسطة

رغم أن هاتف سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55” يُعتبر من أفضل الهواتف المتوسطة، إلا أن بعض المستخدمين غير محظوظين، حيث عانوا من مشاكل في عمل مستشعر البصمة لفترة طويلة.

هذه المشكلة تؤثر فقط على بعض مستخدمي سامسونج جالكسي اى 55، مما يزيد من الغموض حولها، ولكن بغض النظر، فقد عانى المتأثرون بهذه المشكلة لعدة أشهر.

وبالإضافة إلى مشكلة مستشعر البصمة، هاتف سامسونج جالكسي اى 55 لم يحصل على التحديثات في مواعيدها. الأسباب غير معروفة، لكن كانت هناك تكهنات بأن ميزة التحديث السلس – التي تظل حصرية لجهاز سامسونج جالكسي اى 55 – قد تكون السبب.

مشاكل مستشعر البصمة في سامسونج جالكسي اى 55 قد تكون انتهت للأبد

سامسونج جالكسي اى 55

أخيرًا، بدأت سامسونج في طرح تحديثات جديدة لجهاز Galaxy A55، وأحدث تحديث صدر قبل بضعة أسابيع فقط. وكان Galaxy A55 أول هاتف من سامسونج يحصل على تحديث يوليو 2024 في بداية الشهر.

ومنذ أن تم إصدار تصحيح الأمان لشهر يوليو 2024، أفاد العديد من مستخدمي Galaxy A55 (عبر GalaxyClub) بأن مشاكل مستشعر البصمة انتهت أخيرًا. ويقول آخرون إن المشكلة تم معالجتها تدريجيًا من خلال مجموعة من التحديثات الأخيرة، لكن في كلتا الحالتين، هذا خبر سار لمستخدمي Galaxy A55.

بدلاً من ذلك، يمكنك محاولة تحديث جهازك يدويًا عبر الهواء بفتح تطبيق الإعدادات على الجهاز، والوصول إلى “تحديث البرامج”، والنقر على “تنزيل وتثبيت”.

هل وصلك التحديث؟

المصدر