سماعات جالكسي بودز اف اي Samsung Galaxy Buds Fe

سماعات جالكسي بودز اف اي Samsung Galaxy Buds Fe
(اخر تعديل 2023-09-16 18:10:30 )
بواسطة

تعمل شركة سامسونج الكورية العملاقة على مجموعة جديدة من سماعات الأذن ذات الأسعار المعقولة المعروفة باسم جالكسي بودز اف اي Galaxy Buds FE ، كما أنها تعمل على هاتف Galaxy S23 FE، والذي تمت رؤيته أيضًا على مواقع الشهادات المختلفة، ونخصص هذا المقال للحديث عن السماعات من حيث السعر والمواصفات ..

مواصفات جالكسي بودز اف اي Galaxy Buds FE

شارك المسرب الموثوق Roland Quandt بعض التفاصيل الأساسية حول سماعات Galaxy Buds FE القادم، حيث ستحتوي السماعات على برامج تشغيل مقاس 12 مم، وهي أكبر قليلاً من برامج التشغيل الموجودة في Galaxy Buds 2.

جالكسي بودز اف اي
جالكسي بودز اف اي

شارك Quandt أيضًا أن Galaxy Buds FE سيكون متاحًا بألوان الجرافيت والأبيض، في وقت سابق من هذا الأسبوع قامت سامسونج أيضًا بتسريب دليل المستخدم الرسمي لسماعات الأذن عن طريق الخطأ، ويتوفر ملف PDF الخاص بالدليل حاليًا على موقع سامسونج الإلكتروني،ولكن من غير الواضح إلى متى سيكون متاحًا قبل أن يُحذف.

يكشف دليل المستخدم المسرب لسماعات Samsung Galaxy Buds FE أن سماعات الأذن سيكون لها تصميم مشابه لسماعات سامسونج الأخرى، مع ميزات مثل لوحات اللمس وأطراف الأجنحة القابلة للتركيب.

ويتماشى ذلك مع استراتيجية سامسونج FE المتمثلة في تقديم العديد من الميزات لمنتجاتها المتطورة بسعر أقل، يتضمن الدليل أيضًا نظرة على علبة الشحن وهي علبة شحن قياسية لسماعات الأذن.

جالكسي بودز اف اي

سعر جالكسي بودز اف اي Samsung Galaxy Buds FE

لم تعلن شركة Samsung رسميًا بعد عن Galaxy Buds FE، لذلك ليس من الواضح متى ستكون متاحة للشراء، ولكن تسريب الدليل بالكامل يشير إلى أنه قد يتم إصداره قريبًا.

وسيتم بيعها بالتجزئة مقابل 99,99 دولارًا، مما يجعلها في شريحة الأسعار متوسطة المدى، وهذا يجعلها بنفس سعر Pixel Buds A من Google تقريبًا.

سماعات جالكسي بودز اف اي Samsung Galaxy Buds FE بمواصفات رهيبة وسعر مميز للشباب العربي
جالكسي بودز اف اي

اقرأ أيضًا ..
أسباب انخفاض سوق الهواتف العالمية لأدنى مستوياته منذ 10 سنوات .. وإليك مفاجأة ترتيب الشركات المصنعة!