سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 يتلقى

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 يتلقى
(اخر تعديل 2024-06-14 20:08:59 )
بواسطة

بعد ما يقرب من أربع سنوات منذ إطلاقهما، لا تزال هواتف Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra، وهي آخر هواتف تحمل علامة Note من سامسونج، تتلقى تحديثات أمنية منتظمة. هذا الأسبوع، تقدم سامسونج التحديث الأمني لشهر يونيو 2024 لثنائي Note 20.

يتم طرح التحديث في الولايات المتحدة لبعض الوحدات المقفلة على شركات الاتصالات وفي أوروبا. في كلا المنطقتين، يمكن التعرف على التحديث من خلال رقم البناء الذي يحتوي على HFX1 كآخر أربعة أحرف.

في العام الماضي، أنهت سامسونج جميع ترقيات نظام Android وواجهة One UI التي كانت مؤهلة لها هواتف Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra، لذا يأتي التحديث الأخير مع تحسينات أمنية فقط، كما هو متوقع. سيكون الأمر نفسه صحيحًا بالنسبة للتحديثات التي ستحصل عليها الهواتف في المستقبل وحتى نهاية دورة دعمها.

ستواصل سامسونج تقديم التحديثات لسلسلة Galaxy Note 20 لمدة عام آخر على الأقل، مثل سلسلة Galaxy S20 التي تم إطلاقها في نفس السنة. ومع ذلك، ستتباطأ وتيرة التحديثات في وقت لاحق من هذا العام مع إكمال الهواتف أربع سنوات في السوق.

يمكن لمالكي هواتف Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra تنزيل التحديث الأخير على هواتفهم من قائمة الإعدادات » تحديث البرامج.

هل تمتلك أحد هواتف جالكسي نوت؟

المصدر