سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يتلقى تحديثًا

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يتلقى تحديثًا

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2024 لجهاز سامسونج جالكسي اس 22 والعديد من الهواتف الذكية الأخرى المتطورة والمتوسطة أيضًا. كما أصدرت الشركة الكورية الآن تحديثًا إضافيًا للبرنامج لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22، وهو أمر مفاجئ بعض الشيء لأن الشركة عادةً لا تصدر تحديثين في الشهر لهواتفها القديمة.

تحديث سامسونج جالكسي اس 22 الجديد يجلب تحسين لأداء الكاميرا

يأتي تحديث البرنامج الجديد لأجهزة Galaxy S22 وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra مع إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU7DXA6. ويتم طرحه في أوروبا ويبلغ حجم تنزيله حوالي 250 ميجابايت. ووفقا لسجل التغيير الرسمي، يعمل التحديث الجديد على تحسين أداء الكاميرا، لكنه لا يحدد أي جزء من الكاميرا تم تحسينه.

وتعد إصلاحات الأخطاء المعتادة الأخرى وتحسينات الموثوقية أيضًا جزءًا من التحديث. وتم بالفعل تضمين التصحيح الأمني ​​لشهر يناير 2024، والذي يعمل على إصلاح حوالي 75 ثغرة أمنية، في تحديث البرنامج السابق الذي تم إصداره لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22.

وإذا كان لديك هاتف ذكي من سلسلة Galaxy S22 وتعيش في أوروبا، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد الآن. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات » تحديث البرنامج واضغط على التنزيل والتثبيت. تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك المهمة واستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows وأداة Odin.

سامسونج جالكسي اس 22
اس 22 الترا

وأطلقت سامسونج سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 قبل عامين مع نظام التشغيل Android 12. وتلقت الأجهزة تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 في أواخر عام 2022 حصلت لعى تحديث One UI 6.0 المستند إلى Android 14 قبل شهرين. وستحصل الهواتف على تحديثين إضافيين لنظام التشغيل أندرويد في العامين المقبلين.

هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر