سامسونج جالكسي اس 23 يعاني من مشكلة في مستشعر

سامسونج جالكسي اس 23 يعاني من مشكلة في مستشعر
(اخر تعديل 2024-04-10 11:30:00 )
بواسطة

تواصل شركة سامسونج الكورية عملية تحديث عائلتها الكاملة من أجهزة جالكسي الرائدة إلى تحديث One UI 6.1، وهو أحدث إصدار من البرامج الثابتة الخاصة.

وكما هو الحال غالبًا، لا يخلو التحديث من بعض المشاكل والفشل الطفيف الذي يحدث في أجهزة معينة.

ويعاني بعض مستخدمي هواتف Galaxy S23 و S23 + و Galaxy S23 Ultra مع One UI 6.1 من مشكلة في مستشعر البصمة.

والجزء الأكثر إيجابية هو أن سامسونج تعترف صراحة بالمشكلة في مجتمعات الدعم الخاصة بها وقد تم بالفعل تقييدها.

ومهما كان الأمر، فإن المشكلة مهمة لأن بعض هواتف سلسلة Galaxy S23 تبدأ في تقديم مشكلات كبيرة في تشغيل قارئ بصمات الأصابع بعد التحديث إلى One UI 6.1 ، مما يجعلنا نضطر إلى إلغاء قفل الجهاز باستخدام طرق أخرى.

إليك ما نشره مدير مجتمع سامسونج على منتدياته ردًا على المستخدمين:

نعتذر بصدق عن أي إزعاج يحدث أثناء استخدام الجهاز. لقد تأكدنا من أنه في بعض الحالات، لا تعمل ميزة التعرف على بصمة الإصبع على شاشة القفل بشكل صحيح.

سنصدر تحديثًا لهذه المشكلة، يرجى تحديث نظامك باستمرار. نعتذر مرة أخرى عن الإزعاج وننتظر بصبر تحديث البرنامج.

وتشير المشاكل المبلغ عنها إلى أن قارئ بصمات الأصابع يمنع فتح الهاتف من خلال الإبلاغ عن أخطاء التعرف المتتالية، والتي يتم حلها فقط عن طريق إزالة بصمة الإصبع وإعادة تكوينها.

وأبلغ آخرون أن النظام يتعطل ويجب عليهم دائمًا محاولة مرتين حتى يتم التعرف على بصمات الأصابع لإلغاء القفل. حتى أن البعض أفاد أنهم يتلقون باستمرار إشعارات خطأ التعرف.

وتوصي سامسونج نفسها المستخدمين الذين يعانون من هذه المشكلات بتغيير حماية إلغاء القفل مؤقتا على Galaxy S23 إلى رمز PIN أو النمط أو التعرف على الوجه، على الرغم من أنهم يزعمون أن التحديث الذي سيصحح هذه المشكلات وجار بالفعل وسيصل قريبا إلى جميع طرازات Galaxy S23 على مستوى العالم.

المصدر