سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 أول سلسلة

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 أول سلسلة

قدمت شركة سامسونج الكثير من الميزات الجديدة مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24. وتعد هواتف Galaxy S24 وGalaxy 24+ وGalaxy S24 Ultra أول الهواتف التي تعمل بواجهة One UI 6.1، ولديها العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على أن تصبح كاميرا ويب لجهاز Galaxy اللوحي الخاص بك.

كما أن التحديث الجديد “One UI 6.1” يجعل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 أول سلسلة تمتلك تقنية Quick Share الجديدة وUltra HDR.

تحديث واجهة One UI 6.1 يجعل سامسونج جالكسي اس 24 الترا أول هاتف يتميز بـ Quick Share و Ultra HDR

تعد سلسلة Galaxy S24 هي الأولى في سلسلة هواتف سامسونج الذكية التي تتميز بميزة المشاركة السريعة الجديدة “Quick Share”. وقبل بضعة أيام، تم الكشف عن أن شركة جوجل قد تقوم بدمج ميزة Nearby Share في ميزة Quick Share من سامسونج، وقد أصبح ذلك رسميًا قبل بضعة أيام.

وبفضل دمج Quick Share وNearby Share، لن يخلط مستخدمو أندرويد بين الميزتين. على الرغم من أن ميزة Nearby Share تعمل على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، إلا أنها كانت بطيئة مقارنةً بالمشاركة السريعة وأنظمة مشاركة الملفات المملوكة من صانعي الهواتف الذكية الآخرين الذين يعملون بنظام أندرويد.

وكانت ميزة Quick Share سريعة جدًا، ولكنها لم تكن متاحة على الهواتف غير التابعة لشركة سامسونج. الآن، أصبح نظامًا واحدًا وسريعًا.

وأعلنت سامسونج عن ميزة Super HDR في حدث Galaxy Unpacked 2024. وهي ميزة توفر القدرة على معاينة صور HDR والتقاطها وعرضها وتحريرها وتحميلها على سلسلة سامسونج جالكسي اس 24. وأكد خبير أندرويد مشعل الرحمن أن سامسونج تستخدم تنسيق Ultra HDR من جوجل لميزة Super HDR.

سامسونج جالكسي اس 24 - Galaxy S24 أول سلسلة هواتف في تاريخ الشركة تأتي بميزتين هامتين

وهذا يعني أن الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بتقنية Super HDR باستخدام Galaxy S24 ستعمل مع رسائل جوجل وصور جوجل والتطبيقات الأخرى التي ستدمج تنسيق Ultra HDR من جوجل في المستقبل.

كما تعمل الشركة الكورية الجنوبية أيضًا مع Instagram وSnapchat وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى لدمج ميزة Super HDR وميزات الكاميرا المتقدمة الأخرى مثل الوضع الليلي وتقليل الضوضاء متعدد الإطارات وتثبيت الفيديو.

والآن، ما رأيكم بهذه الميزات؟