سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 كشف معلومات

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 كشف معلومات

ستقدم سامسونج سلسلتها الرائدة سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) في الربع الأول من العام القادم. وفقًا للشائعات، ستتم الإعلان رسميًا عن Galaxy S24، Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra في يناير مع مواصفات متقدمة وميزات الذكاء الاصطناعي.

وقبل بضعة أشهر، أشارت شائعة من Ice Universe إلى أن Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus سيتوفران في السوق بإصدار أساسي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، في حين سيأتي Galaxy S24 Ultra بـ 16 جيجابايت من الرام. على ما يبدو، كانت هذه المعلومة غير صحيحة ويقدم توضيحات أوسع الآن.

كان المُعلن قد ذكر أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستحصل على ترقية كبيرة في كمية ذاكرة الوصول العشوائي، حيث سيتجاوز Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus سعة 8 جيجابايت من الرام، في حين سيحتوي Galaxy S24 Ultra على أكثر من 12 جيجابايت من رام.

الآن، يقول Ice Universe أن Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus سيأتيان لاحقًا إلى السوق بذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 جيجابايت في الإصدار الأساسي، في حين سيكون هناك إصدار Plus بسعة 12 جيجابايت من الذاكرة. كما ينفي أيضًا وجود Galaxy S24 Ultra بـ 16 جيجابايت من رام.

سامسونج جالكسي اس 24

للمقارنة، تقدم الشركات الصينية في الحد الأدنى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام في هواتفها الرائدة، بينما تتراوح الطرازات الأقوى بين 16 جيجابايت و 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مثل هاتف Red Magic 9 Pro Plus.

يجب أن نذكر أنه يمكن أن تستخدم سامسونج تقنية الذاكرة الديناميكية الوصول العشوائي بتكنولوجيا LLW في سلسلة سامسونج جالكسي اس 24، مع وعد بمعالجة فعّالة في الوقت الحقيقي أكثر كفاءة من المعيار LPDDR. في الأيام القليلة المقبلة، سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات.

سامسونج جالكسي اس 24: السلسلة ستحصل على خيارات تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين، 16 جيجابايت من الرام، وشاشات بتردد 144 هرتز

يمكن أن تكون سامسونج في صدد تحضير تكوينات ذاكرة جديدة لهواتف Galaxy S24، Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra. بعد تسريبات تشير إلى أن السلسلة ستحتوي على خيارات تصل إلى 16 جيجابايت من الرام، متجاوزةً Galaxy S23 Ultra التي تأتي بـ 12 جيجابايت، وتشير شائعات جديدة إلى أن الهواتف الرائدة القادمة ستحتوي على تخزين يصل إلى 2 تيرابايت.

وفقًا لمعلومات من المسرب Revegnus، ستحتوي Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus على خيارات تصل إلى 12 جيجابايت من RAM، مما يزيد من سعة سابقيها المحدودة إلى 8 جيجابايت من الرام. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي Galaxy S24 Ultra، بالإضافة إلى زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي، على تكوين تخزين جديد غير مسبوق في السوق.

برأيك، هل يمكن أن تأتي هواتف سامسونج جالكسي اس 24 بسعة ذاكرة أكبر من الأجيال السابقة؟

المصدر