سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” أهم ميزة

سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” أهم ميزة
(اخر تعديل 2024-05-15 16:43:52 )
بواسطة

تعد دائرة البحث واحدة من أكثر ميزات الذكاء الاصطناعي التي تم الحديث عنها في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24”.

وتم تطوير هذه الميزة بواسطة جوجل وكانت حصرية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 لمدة شهر أو نحو ذلك. وبعد ذلك، تم توسيعها لتشمل هواتف Pixel الذكية التي تعمل بنظام Android 14. والآن، أعلنت جوجل أنها ستقوم بتوسيع الميزة لتشمل الهواتف الأخرى قريبًا.

ميزة دائرة البحث تصل إلى الهواتف من الشركات الأخرى

في حدث Google I/O 2024 أمس، أعلنت جوجل أن ميزة Circle to Search متاحة بالفعل على 100 مليون جهاز وستتوسع إلى 100 مليون جهاز إضافي بحلول نهاية هذا العام. لذلك، بحلول نهاية عام 2024، ستكون ميزة Circle to Search متاحة على أكثر من 200 مليون هاتف ذكي وجهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد.

اكتسبت ميزة “دائرة البحث” الكثير من الاهتمام نظرًا لدقتها وسرعتها وسلاستها. يمكنك فقط الضغط مع الاستمرار على شريط إيماءات التنقل الموجود أسفل شاشة الجهاز للبحث عن أي شيء مرئي على الشاشة، سواء كان ذلك صورة أو نصًا أو مقطع فيديو.

سيتم جلب نتائج البحث المطابقة من جوجل. ويمكن استخدامه أيضًا لتحديد النص الذي يظهر على الشاشة، والذي يمكن بعد ذلك نسخه أو ترجمته إلى لغة مختلفة.

تخطط جوجل أيضًا لجلب خدمة Circle to Search إلى الفصول الدراسية ومتصفحات الويب جوجل كروم. ويمكن للطلاب استخدامه للحصول على مساعدة في حل مسائل الرياضيات والفيزياء المعقدة أو للحصول على معلومات حول الصور والرسوم البيانية.

وفي جوجل كروم، تبحث الشركة عن وظيفة مماثلة للسماح للمستخدمين بالحصول على معلومات حول أي شيء يرونه على الشاشة.