سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 قطع غيار

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 قطع غيار
(اخر تعديل 2023-12-29 19:51:01 )
بواسطة

ستكون سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Samsung Galaxy S24) واحدة من أكبر الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها في أوائل عام 2024.

قطع غيار سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 تظهر قبل الإطلاق مع تفاصيل هامة ومثيرة

مع اقترابنا من الإعلان الرسمي عنها، أصبحت المزيد من التفاصيل واضحة حول ما يمكن توقعه من الهاتف الرائد الكبير التالي للعملاق الكوري.

ويلقي تسريب جديد مزيدًا من الضوء على الطرازات من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، مما يشير إلى خيارات ألوان جديدة للهواتف.

ونحن نعرف بالفعل الكثير عن طرازي سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج جالكسي اس 24 بلس، حيث تشير العديد من التسريبات إلى تصميم جديد أبسط مع جوانب مسطحة وهيكل من الألومنيوم ونظام كاميرا ثلاثية.

وفقًا للعروض الصحفية المسربة، يجب أن يكون الثنائي متاحًا بأربعة ألوان، مع الأسماء التسويقية المزعومة وهي Onyx Black وMarble Gray وCobalt Violet وAmber Yellow. ومن المتوقع أن يأتي هاتف جالكسي اس 24 الترا بألوان مماثلة، لكن النهاية ستكون مختلفة قليلاً بفضل بنيته المصنوعة من التيتانيوم.

ولكن بالنسبة لأي شخص يأمل في الحصول على المزيد من خيارات الألوان، فهو محظوظ. يبدو أن Samsung Galaxy S24 وS24+ سيكونان متاحين بثلاثة ألوان أكثر مما كان متوقعًا في السابق.

سامسونج جالكسي اس 24 - Galaxy S24 قطع غيار هواتف السلسلة تظهر قبل الإطلاق مع تفاصيل هامة ومثيرة
سامسونج جالكسي اس 24 - Galaxy S24 قطع غيار هواتف السلسلة تظهر قبل الإطلاق مع تفاصيل هامة ومثيرة
سامسونج جالكسي اس 24 - Galaxy S24 قطع غيار هواتف السلسلة تظهر قبل الإطلاق مع تفاصيل هامة ومثيرة

وتأتي المعلومات من سوق قطع الغيار الصيني بالجملة Vopmart (عبر NotebookCheck). وصفحة المنتج الخاصة بدرج بطاقة SIM لهذه الهواتف متاحة للشراء بالفعل، بإجمالي سبعة ألوان، مع ثلاثة خيارات لم يتم رؤيتها من قبل تتمثل في اللون الأخضر الباستيل، والبرتقالي النحاسي، والأزرق العميق.

الأسماء التسويقية الفعلية ليست معروفة بعد. غالبًا ما يتمكن صانعو الملحقات من الوصول إلى مخططات المنتج مسبقًا، لذلك يمكن أن يكون هذا مثالاً على مثل هذا المثال. وتؤكد القائمة أيضًا على وظيفة بطاقة SIM المزدوجة في سلسلة هواتف S24.

سامسونج جالكسي اس 24 - Galaxy S24 قطع غيار هواتف السلسلة تظهر قبل الإطلاق مع تفاصيل هامة ومثيرة

وقد يعني غياب هذه الألوان من التسريبات السابقة أنها حصرية إلى حد ما لبعض شركات النقل أو البائعين، مع كون متجر سامسونج عبر الإنترنت هو الوجهة الأكثر ترجيحًا.

وتاريخيًا، احتفظت سامسونج دائمًا ببعض التشطيبات لنفسها بالنسبة لسلسلة S الرائدة وسلسلة Z القابلة للطي. غالبًا ما يختلف التوفر النهائي حسب المنطقة، لذا سيتعين عليك الانتظار حتى حدث الإطلاق لمعرفة الألوان المتاحة في السوق.

ويشاع أن الكشف العالمي سيكون في 17 يناير، مع بدء المبيعات في فبراير. وكشف تسرب ضخم للمواصفات في وقت سابق من هذا الشهر أيضًا أن الهواتف الثلاثة سيتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 – على الأقل في الولايات المتحدة – وتوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 512 جيجابايت من التخزين، ومقاومة للماء IP68، و 2600 شمعة في المتر المربع.

وشاشات AMOLED وغيرها. ويعود الاختلاف الأكبر بين الطرازين، بصرف النظر عن أحجام العرض، إلى الكاميرات، حيث ينتقل Galaxy S24 Ultra إلى مجموعة مستشعرات رباعية تشتمل على عدستين مقرّبتين بأطوال بؤرية مختلفة، في حين أن S24 وS24+ سيكون لهما عدسة واحدة 3x.

وفقط لأن سامسونج بدأت بداية مبكرة لا يعني أنها لن تواجه منافسة شديدة في عام 2024. ويشق OnePlus 12 و12R طريقهما إلى الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية بعد أيام فقط، في 23 يناير.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف السلسلة؟

المصدر