سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيأتي بميزة

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيأتي بميزة
(اخر تعديل 2023-11-15 17:22:18 )
بواسطة

يقال بأن شركة سامسونج ستجلب العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24)، وقد أعلنت الشركة بالفعل عن إحدى تلك الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، فإن الذكاء الاصطناعي ليس الشيء الوحيد الذي تعمل عليه الشركة. يبدو أن سامسونج تعمل مع Instagram من أجل تكامل أعمق لوسائل التواصل الاجتماعي.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 ستأتي بميزة رائعة لمستخدمي انستجرام

مع هاتف Galaxy S10، قدمت سامسونج طريقة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من تطبيق الكاميرا الأصلي للهاتف وتحميلها إلى Instagram Stories. مع Galaxy S24، يبدو أن الشركة تخطو خطوة أخرى إلى الأمام من خلال دمج Instagram في شاشة قفل الهاتف.

وقد يتمكن المستخدمون من الوصول إلى وضع الكاميرا في Instagram مباشرة من شاشة قفل سامسونج جالكسي اس 24. وتمكن المطور Alessandro Paluzzi من العثور على هذه الميزة في تطبيق Instagram لنظام أندرويد.

سامسونج جالكسي اس 24

على ما يبدو، سيكون لدى سامسونج جالكسي اس 24 خيار في قائمة الإعدادات يتيح للمستخدمين ضبط وضع كاميرا Instagram كأحد اختصارات شاشة قفل الهاتف. وقد يتم تقديم هذه الميزة عندما يفتح مستخدمو الهاتف تطبيق Instagram لأول مرة.

وتوجد قائمة منبثقة تتيح للمستخدمين تجربتها. قد يكون هناك المزيد من الميزات والتكاملات مع تطبيق Instagram، ويمكن الكشف عنها في أوائل يناير عندما من المتوقع أن تعلن سامسونج عن سلسلة Galaxy S24.

يُلاحظ عادةً أن ايفون يعمل بشكل أفضل مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. على سبيل المثال، تكون جودة الصورة والفيديو الملتقطة باستخدام أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram أو Snapchat أفضل بشكل عام على أجهزة ايفون.

ومع ذلك، تحاول سامسونج إلغاء ميزة ايفون من خلال العمل مع منصات التواصل الاجتماعي. لقد عملت مع Instagram وSnapchat وTikTok لتحسين جودة الصورة والفيديو من خلال تكامل الوضع الليلي والمزيد.

ما رأيك بهذه الميزة؟

المصدر