سامسونج جالكسي اس 24: أحد أفضل ميزات هواتف

سامسونج جالكسي اس 24: أحد أفضل ميزات هواتف

قبل يومين فقط، كشفت الشركة الكورية سامسونج النقاب عن العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24).

ويتم تشغيل معظم هذه الميزات بواسطة وحدات NPU القوية داخل معالجات Exynos 2400 وSnapdragon 8 Gen 3 For Galaxy داخل تلك الهواتف. وتتضمن بعض هذه الميزات ترجمة لغوية في الوقت الفعلي أثناء المكالمات الصوتية والرسائل.

ميزة الترجمة في Galaxy AI على سامسونج جالكسي اس 24 تعمل مع واتساب

عرضت الشركة ترجمة لغوية للرسائل النصية عبر تطبيق الرسائل المدمج، يبدو أنها تعمل أيضًا مع واتساب. ويبدو أيضًا أن ميزة الترجمة اللغوية في Galaxy AI تعمل في الوقت الفعل على واتساب.

اقرأ أيضًا:سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra رسميًا كـ أفضل هاتف في 2024

كما ترون في الصورة أعلاه، تتم ترجمة الرسائل باللغة الكورية إلى الإنجليزية والعكس. وليس من الواضح ما إذا كان واتساب قد نفذ ترجمة اللغة المباشرة لجهاز Galaxy S24 أو ما إذا كانت الميزة تعمل على جميع تطبيقات المراسلة.

سامسونج جالكسي اس 24

وقالت سامسونج بأن ترجمة اللغة يمكن أن تعمل في الوقت الفعلي على الجهاز (دون الحاجة إلى اتصال نشط بالإنترنت) على هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra.

ويبدو أن سرعة معالجة اللغة سريعة جدًا عما رأيناه خلال حدث Galaxy Unpacked. وكانت هذه الميزة موجودة أيضًا على هواتف Pixel الذكية خلال العام الماضي، ويمكن أن تصل إلى المزيد من الهواتف المزودة بوحدات NPU قوية.

وأعلنت سامسونج أن بعض هذه الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكن أن تصل إلى هواتف Galaxy الذكية الحالية في النصف الأول من هذا العام. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن الميزات التي سيتم إصدارها للأجهزة الحالية كجزء من تحديث One UI 6.1.

برأيك، ما هي أكثر ميزة نالت اعجابك في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟

المصدر