سامسونج جالكسي اس 24 يتلقى تحديثًا جديدًا، فهل

سامسونج جالكسي اس 24 يتلقى تحديثًا جديدًا، فهل
(اخر تعديل 2024-08-08 21:08:57 )
بواسطة

يمر الوقت ولا تزال الميزات الجديدة غائبة عن هواتف سامسونج. اليوم، علمنا أن تحديث واجهة One UI 7 قد تأجل إلى أجل غير مسمى، على الأرجح بسبب تأخر إصدار تحديث One UI 6.1.1 الذي كان من المفترض أن يجلب تحسينات للكاميرا. ويبدو أن حتى هذه التحسينات لن يحصل عليها مستخدمو سامسونج في الوقت الحالي.

تحديث سامسونج جالكسي اس 24 يصل بدون تحسينات الكاميرا المطلوبة

بحسب تقرير من Android Police، هناك تحديث ثابت جديد يتم طرحه على هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24″، لكنه يقتصر فقط على تحديث الأمان لشهر أغسطس، دون أي إضافات أخرى. ولا يزال النظام يحمل واجهة One UI 6.1، مما يؤكد أن إصدار One UI 6.1.1 لم يصدر بعد.

أحد النقاط الضعيفة في سلسلة سامسونج جالكسي اس 24، وخاصة سامسونج جالكسي اس 24 الترا، هو أداء الكاميرات. لقد طالب المستخدمون منذ فترة طويلة بتحسين هذا الجانب، لكن الشركة لم تستجب لتلك الطلبات حتى الآن.

بحسب

كان من المتوقع أن يكون إصدار تحديث One UI 6.1.1 في هذه الفترة، وربما قبل ذلك بقليل إذا أخذنا في الاعتبار الجدول الزمني الذي حددته سامسونج لإطلاق One UI 7. ومع ذلك، فإن الحصول على تحديث صغير بحجم 468 ميجابايت فقط يعد إشارة سيئة للمستخدمين.

وفقًا للمعلومات المتاحة، فإن ملاحظات الإصدار لهذا التحديث تشير إلى أنه لا يتضمن أي تغييرات أخرى بخلاف تصحيح الأمان لشهر أغسطس. كما ذكرنا في المقالة حول تأجيل تحديث One UI 7 إلى أجل غير مسمى، يقول المسرب Ice Universe أن هذا التأخير يعني أن جميع الميزات التي وصلت مع Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6، والتي كان من المفترض أن تنتقل إلى سلسلة Galaxy S، ستبقى في طي النسيان.

يركز التحديث على تصحيح بعض الثغرات الأمنية المهمة، حيث يغطي 10 ثغرات أمنية متوسطة، و3 ثغرات عالية الخطورة، وثغرة حرجة واحدة. وحتى الآن، يتعين على المستخدمين الاستمرار في الانتظار للحصول على الميزات الجديدة التي يتطلعون إليها.