سامسونج جالكسي اس 24: كشف المزيد عن التصميم

سامسونج جالكسي اس 24: كشف المزيد عن التصميم
(اخر تعديل 2023-11-12 18:36:52 )
بواسطة

نحن على بُعد شهرين فقط من إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24، ولقد تسرّبت معظم المواصفات الأساسية لجميع هواتف السلسلة حتى الآن. وعلى الرغم من ذلك، يُشاع أن معظم الميزات المثيرة لهواتف السلسلة القادمة من سامسونج ستأتي من البرمجيات.

وقد كشفت سامسونج عن ميزة ذكاء اصطناعي ستسمح للأشخاص بترجمة المكالمات والرسائل في الوقت الفعلي. والآن، تم الكشف عن المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي وسمات التصميم.

الكشف عن تفاصيل التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي في سامسونج جالكسي اس 24

تقول الشائعات بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) سيتميز بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم سلفه، سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra). ومع ذلك، هناك بعض التغييرات في التصميم تجلب المزيد من التحسينات، بما في ذلك الحواف الأكثر نحافة.

وفقًا لتسريب من مصدر موثوق عادةً هو Ice Universe. يُزعم أن الهاتف يتميز بشاشة مسطحة مع انحناء طفيف نحو الجزء الذي يلتقي فيه الزجاج بالإطار التيتانيوم.

من جهة أخرى، يُشير تقرير آخر من المسرب @Tech_Reve إلى أن العديد من الميزات الأساسية لهاتف جالكسي اس 24 ستتم دعمها بواسطة التعلم الآلي. ويبدو أنه سيقوم بتحليل تطبيقات المستخدم المستخدمة بشكل متكرر وأنماط الاستخدام لتقديم نتائج بشكل استباقي للتعامل تلقائيًا مع المهام المعقدة.

سامسونج جالكسي اس 24: كشف المزيد عن التصميم ومزايا الذكاء الاصطناعي فهل تكون السلسلة الأكثر تطورًا للشركة؟

وتتضمن بعض الميزات تحليل وجهة المستخدم ووقت السفر لتقديم معلومات مثل الطقس وحالة حركة المرور وميزات التطبيق الأخرى.

ميزة أخرى مشاعة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 هي قدرته على صياغة بريد إلكتروني بتنسيق مرغوب. وقد يقوم أيضًا بإرسال البريد الإلكتروني. وقد تكون هناك العديد من الميزات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مدمجة في مختلف وظائف One UI 6.1.

ويُشاع أن سامسونج ستروج جالكسي اس 24 كأول هاتف ذكاء اصطناعي لها. وقد قامت الشركة بتطوير نموذجها الخاص للذكاء الاصطناعي والذي يطلق عليه اسم Gauss، ويمكن أن يكون Galaxy AI هو المساعد الذكي الذي يستخدم Gauss.

ما رأيكم في هذه الميزات؟

المصدر