سامسونج جالكسي اس 24: الشركة ستقدم حلًا مبتكرًا

سامسونج جالكسي اس 24: الشركة ستقدم حلًا مبتكرًا

أطلقت شركة سامسونج سلسلة هواتفها الذكية الرائدة “سامسونج جالكسي اس 24” هذا العام مع تحسينات صغيرة في التصميم والتقدم الملحوظ في المواصفات الفنية – ومع ذلك، لم يتم استقبال بعض التغييرات بشكل جيد من قبل محبي الشركة الكوريا الجنوبية. مثل جيل العام الماضي، ويجلب هذا الجيل أيضًا مستشعرات صور قوية، ولكن يمكن أن يتحسن.

سامسونج قد تحسن جودة كاميرات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 بتحديث

وفقا للتسريبات، ستقوم سامسونج بإعداد تحديث جديد من شأنه أن يعمل على تحسين جودة الصور الملتقطة باستخدام Galaxy S24 و S24 Plus و S24 Ultra. وقد يكون هذا التصحيح استجابة من العلامة التجارية لبعض الشكاوى المتعلقة بكاميرات هواتفها الجديدة من سلسلة الاس، والتي من شأنها أن تخطئ في سيناريوهات محددة.

سامسونج جالكسي اس 24
سامسونج جالكسي اس 24

وفي مجتمع مستخدمي سامسونج، قال أحد العملاء بأن الصور التي تم التقاطها بهواتفهم بها “ضوضاء زائدة ودقة منخفضة في بيئات الإضاءة المنخفضة”، وهو أمر مزعج بالتأكيد لمستخدمي هواتف السلسلة الجديدة. الآن، تشير الشائعات إلى إمكانية حدوث تحديث قادم في الأشهر المقبلة لمعالجة الشكاوى.

وعادة ما تصدر شركات مثل موتورولا و شاومي و ريدمي و سامسونج تحديثات تعمل على تحسين أداء مجموعة الكاميرا بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن الأجهزة، لذا فإن هذه التسريبات معقولة. ومع ذلك، لم يكشف المصدر عن التاريخ الذي يمكن فيه إصدار التصحيح عالميًا، لذلك يبقى أن نرى.

وقبل بضعة أيام ، شكك مالكو سلسلة هواتف Galaxy S24 أيضًا في الشاشات الباهتة ذات الألوان غير الزاهية مقارنة بسلسلة هواتف Galaxy S24. في هذه الحالة بالذات، قالت سامسونج أن “الشاشات الباهتة هي المعيار الجديد”، وهي استجابة فاجأت المستخدمين الذين كانوا ينتظرون إصلاح البرنامج.

برأيك، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الجديدة؟

المصدر