سامسونج جالكسي اس 24 الترا: أول نظرة على الهاتف

سامسونج جالكسي اس 24 الترا: أول نظرة على الهاتف

كشفت شركة سامسونج اليوم عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا وجالكسي اس 24 بلس وجالكسي اس 24 العادي؛ والتي تُدشّن حقبة جديدة من تجارب الهواتف المحمولة المدعمة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI، وتفتح الآفاق نحو إحداث ثورة غير مسبوقة في طريقة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم المحمولة.

ويُسهم دمج الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24 في تعزيز كافة تجارب المستخدمين، بدءاً من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكيّة للنصوص والمكالمات، مروراً بالقدرات الإبداعيّة المحسّنة بفضل محرّك ProVisual من Galaxy، وُصولاً إلى وضع معيار جديد للبحث يُعيد تعريف طريقة استكشاف المستخدمين للعالم من حولهم.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وأكّد تي إم روه، رئيس ومدير وحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات، أنّ سلسلة Galaxy S24 ستُحدث تحوّلاً جذرياً في كيفية اتصال المستخدمين بالعالم وتمهد الطريق للعقد القادم من ابتكارات الهاتف المحمول. وقال: “تمّ تقديم Galaxy AI نتيجة لالتزام سامسونج بالابتكار ورؤيتها حول كيفية استخدام الأفراد لهواتفهم. ونهدف من خلال ذلك إلى تعزيز التجارب اليومية للمستخدمين وتمكينهم من استكشاف إمكانات جديدة في حياتهم”.

هنا أول تجربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يقدم هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا إطارًا مبتكرًا من التيتانيوم كأول هاتف Galaxy على الإطلاق يُتيح ذلك، مما يزيد من متانة الجهاز وطول عمره.

ويعمل الهيكل الجانبي فائق النحافة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا على تحسين تجربة التنقل. ويحقق التصميم الانسيابي أحادي الكتلة الموجود في هاتفي Galaxy S24+ وGalaxy S24 مظهرًا جماليًا رائعاً، ويربط الغطاء الخلفي للجهاز والإطار الجانبي بسلاسة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا: أول نظرة على الهاتف المميز في فيديو

وتضيف الألوان المستوحاة من المعادن الأرضية في سلسلة Galaxy S24 لمسة من الرقي، وبالنسبة لهاتف Galaxy S24 Ultra، تشمل خيارات الألوان؛ تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. كما يقدم هاتفي Galaxy S24+ وGalaxy S24 خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة عبر الإنترنت فقط.

بخصوص الطلب المسبق للهاتف، يمكنك الآن التسجيل للطلب المسبق من خلال الموقع الرسمي للشركة، والحصول على ترقية مجانية أو حتى فرصة ربح هاتف جديد عند التسجيل المسبق. لا تضيع هذه الفرصة لتكون واحدًا من أوائل من يستمتعون بأحدث التقنيات والابتكارات

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا؟