سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra قد يكون

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra قد يكون
(اخر تعديل 2023-12-19 10:36:46 )
بواسطة

تبين لنا من التسريبات والشائعات الأخيرة بأن أكبر تغيير على مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra” سيكون على الكاميرا المقربة الجديدة بدقة 50 ميجابكسل، لكن يبدو أيضًا أن الشركة الكورية سامسونج تجري الآن العديد من التسريبات على معالجة الصور.

هل يكون سامسونج جالكسي اس 24 الترا هو أفضل هاتف من حيث الكاميرا في 2024؟

من المتوقع أن تستخدم الشركة معالج Snapdragon 8 Gen 3 والخوارزميات المحسنة والذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة والفيديو في هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا. ومن الواضح أن الهاتف الرائد القادم سيوفر جودة صورة أفضل في أوضاع الإضاءة المنخفضة.

وبحسب المصدر، سيتميز هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بوضع ليلي محسّن، والذي من شأنه تحسين جودة الصورة الإجمالية. ولا يعد هاتف اس 24 الترا مترهلًا أيضًا، ولكنه يترك القليل مما هو مرغوب فيه في بعض مواقف الإضاءة المنخفضة.

وهناك ضوضاء أكثر مما نرغب في مناطق السماء المظلمة في المشاهد منخفضة الإضاءة، بينما تبدو التفاصيل حادة بعض الشيء. إذا قام Galaxy S24 Ultra بتحسين هذه الأشياء، فقد يكون من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

وادعى المصدر أيضًا أن الهاتف يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد 12 نوعًا مختلفًا من الموضوعات / الكائنات وتحسينها للحصول على جودة صورة أفضل بدقة 200 ميجابكسل.

ولا توجد معلومات مفصلة حول نوع التحسينات التي سيجريها هذا الهاتف بالضبط، ولكن من الممكن أن يتمكن من تحديد الكائنات ومعالجة ألوانها وتفاصيلها ونطاقها الديناميكي بشكل مختلف.

وبالأمس، تم تسريب أيضًا أن هاتف Galaxy S24 Ultra قد يلتقط صورًا بدقة 24 ميجابكسل بدلاً من 12 ميجابكسل افتراضيًا.

والآن، برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف الرائد للكاميرا؟

المصدر