سامسونج جالاكسي إس 24 الترا- Samasung Galaxy

سامسونج جالاكسي إس 24 الترا- Samasung Galaxy
(اخر تعديل 2024-05-25 19:30:16 )
بواسطة

في الأيام الماضية انتشرت الكثير من الأخبار عن هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الترا، وعلى الرغم من مميزاته الكثيرة التي لا توجد في هاتف غيره، إلا أن الحديث كان عن المشكلات الكثيرة التي توجد في الهاتف خاصًة في الكاميرا والتي تسببت في إزعاج كبير للمستخدمين، والتى كانت قائمة حتى بعد التحديثات الاخيرة، ولكن السؤال هنا ما هي المشاكل الموجودة وهل وجدت سامسونج طريقة لحلها؟.

سامسونج تقضي على مشاكل الكاميرا في سامسونج إس 24 الترا:-

وفقا للمصدر الموثوق به @UniverseIce تسعى الشركة الى إيجاد حل للمشكلات الكثيرة الموجودة في هاتف Galaxy s24 ultra، وذلك بعد تلقي مجموعة واسعة من المستخدمين تؤكد حدوث مشكلات كثيرة أثناء التقاط الصور بواسطة الكاميرات المتاحة في الهاتف، والتي تتمثل في ضعف الجودة أو عدم وضوح الصورة او تغيير لونها او التأخير في التقاطها والكثير من المشاكل الاخرى.

ذلك الأمر جعل سامسونج تفكر في إيجاد حلول جذرية سريعة للمشكلة، وها هو الأمر يتحقق الآن حيث أن التقارير اشارت الى أن الشركة تختبر إصدارًأ جديدًا من البرنامج S928BXXU2AXEA ، والذي سوف يختص بإصلاح مشكلات الكاميرا، وهو ينتمي الى هاتف Galaxy S24 Ultra الذكي.

الى جانب ذلك أشارت التقارير الى أن التحديث الأمني لشهر يونيو 2024 لسلسلة Samsung Galaxy S24 سيصلح مشكلات الكاميرا، وذلك الأمر سوف يجعله في غاية الأهمية وذلك لأنه سوف يقضي على المشكلة الأهم التي تشغل بال الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي والتي تؤثر على تجربة المستخدم.

الى الان لم يتم الإعلان عن وقت صدور التحديث الجديد لأنه مازال تحت التطوير، ولذلك يجب عليك الاستعداد لقدومه في أقرب وقت، حيث أننا نأمل جميعًا أن تنجح الشركة في تطوير التحديث بشكل يضمن لنا القضاء على مشكلات الكاميرا في هاتف سامسونج جالاكسي إس 24 الترا.

وعلى الرغم من المشكلات القائمة حتى الان إلا ان الهاتف يعد من أقوى الهواتف المتاحة حاليًا في التقاط الصور نظرًا للتقنيات المتطورة التي تعتمد عليها الكاميرات، إلى جانب كونه يحتوي على مميزات حصرية للذكاء الاصطناعي تستطيع الاستفادة منها واكتشافها فور شرائه، والان أخبرنا هل عانيت من مشكلة في كاميرات هاتفك أم أن الوضع لديك على ما يرام؟.

المصدر